country flagEnglish
0
0

POLICYPAL .. شبكة تأمين العملات الإلكترونية

2018-02-15 05:10 pm | المصدر: قسم الكريبتو | عدد المشاهدات : 500

POLICYPAL .. شبكة تأمين العملات الإلكترونية
سنتحدث اليوم عزيزي القارئ عن مراجعة سريعة لمشروع شركة policypal، في مجال العملات الإلكترونية، وكذلك سنقوم بشرح ماهي الفكرة القائمة عليها هذا المشروع، ومميزات هذا المشروع وسلبياته وكذلك توقيت تنفيذ المشروع، والأعضاء المشاركين به كذلك، ودعمه للعملات الإلكترونية.

​اسم المشروع: شبكة policypal.
الرمز: PYPL
الموقع الإلكتروني: https://www.policypal.network/
الغطاء الثابت: 23.809 إيثريوم لـ 50٪ من إجمالي الرموز
معدل التحويل: 1 إيثريوم = 21،000 PYPL
الحد الأقصى للسوق في ICO على أساس مخفف بالكامل: 44 مليون دولار على افتراض سعر الإثيريوم الحالي 925 $
هيكل المكافأة: 0- 20٪ للمساهمين مع عدم وجود فترة قفل المتابعة
القائمة البيضاء: مغلقة
البلدان المستبعدة: الولايات المتحدة الأمريكية والصين
الجدول الزمني:  البيع الرئيسي في مارس
تاريخ التوزيع: أسبوعان
 

ماذا تفعل الشركة؟

شبكة Policypal، هي منصة غير منظمة، مبنية علي رؤية معينة، ألا وهي منح الوصول غير المصرفي إلى حماية التأمين عن طريق خفض الحواجز المرتبطة بالتغطية التأمينية التقليدية.
ومع استخدام تكنولوجيا بلوكشين، تأمل شبكة Policypal في زيادة الوصول الشامل للتأمين والحماية الكاملة لشبكتها، مع توفير خدمة أسرع وأكثر أمانًا وشفافية.
تعمل الشركة داخل سنغافورة، وتستهدف الوصول إلى الأسواق الناشئة في الخارج، ولديها اثنين من خطوط العمل تهدف لإطلاقها وهما:
  1. الحماية المشفرة: خدمه الأمن السيبراني في شراكة مع شركات التأمين لحماية أصول العملات الإلكترونية، وسيتم تصنيف خدمة حماية التشفير تحت رمز AA، وذلك من قبل شركات التأمين العالمية، وبذلك ستحمي أصول الشركات الناشئة في مجال تعدين العملات الإلكترونية.
  2. P2P  المساعدات المتبادلة: تخطط شبكة Policypal لتوفير حاجز منخفض للدخول، والتغطية التأمينية النسبية للمجتمعات المحلية التي لا يمكنها الوصول إلى التغطية  وتشمل المنتجات الزراعية، الممتلكات، والتأمين على الحياة، فضلًا عن خطة الحوادث الشخصية.
ويوضح الرسم البياني التالي كيف تعمل شبكة Policypal باختصار شديد.
الرسم البياني يوضح كيف تعمل شبكة Policypal
تحاول الشبكة من خلال استخدام تكنولوجيا البلوكشين، ومميزات شبكة Policypal المتوفرة لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع، توفير المعاملات في الوقت الحقيقي، وتحقيق شفافية المعلومات، والتحقق الآلى، ومراجعه الحسابات، والتاريخ الكامل للمعاملات، وتحسين الكفاءة.
علاوة على ذلك، تخطط الشبكة، للحد من الاحتيال التأميني، باستخدام عقود ذكية، وبيانات طرف ثالث موثوق به.
 

ما مدى تقدم المشروع؟

تعتبر Policypal وسيط تأميني مسجل في سنغافورة، وكذلك تعمل مع شركات التأمين العالمية مثل: Allianz, AIG, Aviva, AXA, Income, Etiqa, Manulife, Sompo, Liberty, Ergo, MSIG, Singapore Life, Tokio Marine and Chubb. ، وتأسست الشبكة مع 32.000 مستخدم في سنغافورة لمدة 12 شهرًا.
وفي إبريل 2016، تم اختيار Policypal من قبل StartupbootcampFintech بسنغافورة لتكون من أكبر 10 شركات ناشئة التي سيتم تسريعها من ضمن 400 شركة ناشئة تطبق في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادي.
وفي يوليو 2017، تم اختيار Policypal واحدة من الشركات المبتدئة الثلاثة التي اختارها paypal لبرنامجها لمدة تسعة أشهر ومقرها سنغافورة.
 

الخطة المعتمدة لتشكل خارطة طريقة الشبكة

  • في الربع الثاني من 2018:

إطلاق الإصدار Alpha لشبكة Policypal على شبكة اختبار الإيثريوم.
إطلاق الإصدار Alpha لتأمين وحماية الكريبتو.
إطلاق الإصدار Alpha للنظام الايكولوجي لشبكة Policypal.
  • في الربع الثالث من 2018:

إطلاق الإصدار Beta من شبكة Policypal على إيثريوم الرئيسي.
  • في الربع الرابع من 2018:

إطلاق الإصدار Alpha لشبكة Policypal على شبكة البلوكشين.
إطلاق الإصدار Beta على شبكة بلوكشين.
تبادل الرموز PYPL ERC-20 لشبكة Policypal.
إطلاق تأمين المعونات المتبادلة P2P.
  • في الربع الأول من 2019:

إطلاق تأمين العملات الإلكترونية مع شركات التأمين العالمية.
زيادة التوسع في البلدان الأسيوية الآخرى.
وفي المرحلة الأولى من الانطلاق، سيتم تطوير Policypal على سلسلة البلوكشين إثريوم كدليل على المفهوم والمبدأ المتفق عليه، وبعد ذلك، سيتم تطوير شبكة خاصة بهم على البلوكشين مع رموز الإيثيريوم الخاصة، والتي ستكون مصممة لمنتجات التأمين عبر العديد من الأسواق. وستشمل سلسلتين جانبيتين: وهما البلازما لتوسيع النطاق والتأمين، وPPSecure للخصوصية والأمن.
 

ماهي الرموز المستخدمة وكيف يمكن تقييمها؟

بما أن Policypal ستكون شبكة لديها البلوكشين الخاص بها والذي هو جزء من الإيثريوم، سيتم استخدام الرموز PYPL للشبكة.
في العامين الأولين من شبكة Policypal، فإن الرسوم التي سيتم جمعها ستذهب لإمدادات شبكتها على سلسة البلوكشن، وبدءً من السنة الثالثة ، سيتم حرق الرموز المميزة التي تم جمعها، والتي ستحد من العرض من الرموز المميزة.
ستستخدم سلسلة الشبكة الخاصة بـ Policypal إثبات صحة حصتها بوصفها آلية توافق الآراء، وسيتعين على حاملي الرموز المميزة لهذه الشبكة استكمال المهام المتعلقة بالاستعانة بالمصادر الخارجية لضمان مساهمتهم النشطة في الاتصال الشبكي للشبكة.
وهنا عدد قليل من الطرق لكسب الرموز PYPL على منصة شبكة Policypal:
  • الحصول على مكافأة 2٪ عندشراء وثائق التأمين على منصة Policypal.
  • المشاركة في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بتطوير المميزات الجديدة للشبكة.
  • المشاركة في استمارات المسح الجديدة لمنتجات التأمين والحصول على الرموز المميزة الإضافية عند إطلاق هذا المنتج.
  • المشاركة في برنامج الإحاله التسويقية لتشكيل المجتمع لمجمع التأمين.
 

الفرص:

بعد تأسيس شبكة Policypal، من قبل فريق له صلات كبيرة في مجال التأمين الأسيوي، أثبت قدرته في الابتكار، ومع سجل حامل بالمواضيع ذات الصلة تحت أيديهم، فأنه من السهل أن تنمو شبكة Policypal، وتحقق نجاحًا كبيرًا.
ويعد الأمن شاغلاً كبيرًا لكل من الأفراد والمؤسسات في عالم العملات الإلكترونية، فحماية العملات هو هدف هذه الشبكة، وينبغي أن يكون سريع الاعتماد لأن المستخدمين المستهدفين هم الذين يعلمون بالفعل ويتعاملون مع التشفير.
ولا يزال معدل تغلغل التأمين منخفضًا جدًا بالنسبة لجنوب شرق آسيا بالمقارنة بالمناطق الآخرى، ومع العروض التي تقوم بها شبكة الاتصال، سيكون لدى المصارف الوقت الكافي للتوقيع على منتجات التأمين والإمكانيات الكبيرة.
 

الاهتمامات:

كما هو الحال مع أي مشروع يريد تطوير نفسه، والحصول على بلوكشين الخاصة بهم، ومع الجدول الزمني للتنمية الغير مؤكد، من المقرر أن يتم إطلاق بلوكشين Policypal، على شبكة الإيثيريوم في الربع الثالث من 2018 ولكن يمكن تأخيرها عن ذلك.
على الرغم من أن Policypal هي شركه جارية وتعمل بالفعل، ولكن شبكتها الاتصالية نفسها لا تملك بعد نموذج أولي Alpha.

لمزيد من التفاصيل:

 

مراجعات ذات الصلة

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.