country flagEnglish
0
0

Open Platform .. محفظة العملات الرقمية للتطيبقات المختلفة

2018-03-22 01:55 pm | المصدر: قسم الكريبتو | عدد المشاهدات : 588

Open Platform .. محفظة العملات الرقمية للتطيبقات المختلفة
Open Platform .. نتحدث اليوم عن مراجعة سريعة لمشروع شركة Open Platform، في مجال العملات الإلكترونية، وكذلك سنقوم بشرح ماهي الفكرة القائمة عليها هذا المشروع، ومميزات هذا المشروع وسلبياته وكذلك توقيت تنفيذ المشروع، والأعضاء المشاركين به كذلك، ودعمه للعملات الإلكترونية.
اسم المشروع: Open Platform
الرمز: OPEN
الموقع الإلكتروني: https://www.openfuture.io
ورقة العمل: https://s3.amazonaws.com/openmoney/OPEN+Platform+White+Paper+2018-03-08.pdf
الغطاء الثابت: 30 مليون دولار (يحصل المشاركون في ICO على 50٪ من إجمالي العرض المميز).
معدل التحويل: 1 OPEN = 0.08 دولار
الحد الأقصى للسوق في ICO على أساس مخفف بالكامل: 60 مليون دولار.
هيكل المكافآت: N / A
القائمة الأولية: عرض مستمر، والقائمة البيضاء مفتوحة
رمز ERC20: نعم (في البداية ، سوف ينتقل إلى blockchain الخاص به Stellar-forked في المستقبل)
البلدان المستبعدة: لم تنشر أي قيود، ولكن تطلب من الأشخاص الرجوع إلى لوائحهم المحلية.
الجدول الزمني: يحدد لاحقًا (يرجى الرجوع إلى موقع ويب Open Platform للحصول على أحدث المعلومات)
تاريخ توزيع الرمز المميز: TBA

ماذا يفعل هذا المشروع؟

Open Platform
تعمل منصة Open Platform على تسهيل دمج التطبيقات معًا، وقبول المعاملات المشفرة كمدفوعات.
توجد العديد من المكونات التي تنشئ النظام الأساسي OPEN، مثل Scaffolds، OPEN_states، OPENWallet، Developer Wallet.
تعتمد المنصة على blockchain agnostic، والعقود الذكية، التي تعمل بمثابة معالج الدفع، ويمكن تغييرها لتتناسب مع نموذج الدفع الخاص بالشركة ما يضيف الكثير من المزايا إلى أنظمة الدفع المجمدة.
واستنادًا إلى كيفية إعداد السقالة باستخدام أحد البرامج، يمكن للمستخدم الدفع مقابل الخدمة أو الحصول على عملة داخل اللعبة، وفي المقابل، يحصل على OPEN_state، والذي يمثل الوصول إلى خدمة موعودة، أو عدد العملة داخل اللعبة التي يمتلكها هذا الشخص.
يعد OPENWallet محفظة خاصة بالمشروع، يتم من خلالها تخزين العملات الرقمية، كما يتم استخدام هذه المحفظة كنقطة وصول لأي برنامج يستخدمونه، وهذا يتوقف على ما يمثله OPEN_state.
محفظة المطور هي المكان الذي يتم فيه دفع الأموال المدفوعة في سقالة، وسيستفيد هذا من OmiseGO SDK، الذي يمنح المطورين مرونة في اختيار نوع العملة التي ستحصل عليها محفظتهم.
ويزعم المطورون للمشروع أن كل هذه المكونات سوف تجمع جنبًا إلى جنب، مع واجهة برمجة التطبيقات سهلة الاستخدام، لتوفير التطبيقات والمطورين والشركات مع نظام دفع بلوكشين مفيد.

ما مدى تقدم المشروع؟

تقوم منصة Open Platform حاليًا باختبار MVP على testnet، كما أعلنت عن شراكة مع ZenSoft، وهي شركة تضم أكثر من 150 موظفًا وتوفر خدمات الدعم لعدد كبير من الشركات والشركات الناشئة في Silicon Valley.

خارطة طريق تنفيذ المشروع

  • في النصف الأول من عام 2018: سيتم فتح TestNet MVP، تطبيقات معقدة TestNet MVP، تصميم أمان لمحفظة OPENWallet، وفتح إصدار SDK 1.0.
  • في الربع الثالث من 2018: في يوليو سيتم إصدار Open 1.0، و Open SDK 2.0، وفي ديسمبر سيتم إصدار Release Open 2.0.
  • في النصف الأول من عام 2019: سيتم إنشاء بلوكشين أوبن، وتحديث إصدار أوبن ليصل إلى 3.0.

الرموز المستخدمة في المشروع وقيمة كل رمز فيهم

سيتم استخدام الرمز المميز OPEN في عدد من الطرق، وسيتم حبس الرموز عند تشغيل سقالة لتجنب العمليات الغير مشروعة، وكما سيتم دفع ثمن المشتريات على الشبكة، وتعزيز مشاركة المجتمع عن طريق مجموعة من المطورين.
يجب أن يقدر سعر الرمز المميز في القيمة إذا كان هناك عدد كافٍ من المطورين والشركات الذين يشاهدون هذه المنصة التي تضيف قيمة إلى بنيتهم الأساسية.
واعتمادًا على العدد المطلوب من الرموز المميزة المسندة للمشروع، إذا تم إعداد مطلبات كافية تتناسب مع عدد أنواع الدفع التي يأمل الناس في تحقيقها، فسيتم قياس الطلب بشكل متناسب.

فريق العمل

لدى Open Platform فريق مكون من 10 أعضاء، سنقوم بذكرهم فيما يلي:
  • كين سانجا، وهو الرئيس التنفيذي، خبرة 9 سنوات في مجال الأدوار القيادية في مجال الأعمال مع أحدث مؤسس ومدير تنفيذي لشركة DoublePlay Entertainment Inc.
  • أندرو ليونج، وهو مدير التكنولوجيا التنفيذي، أكثر من 10 سنوات خبرة في هندسة البرمجيات مع أحدثها مع TribalScale كمدير الهندسة.
  • أبيشك بيونا، مطور برامج Blockchain Lead – خبرة 4 سنوات في التمويل مع ما يزيد قليلاً عن عام واحد في البرمجة وتطوير البلوكشين.
  • تشيس سميث، مهندسة معمارية رائدة – خبرة تزيد عن 3 سنوات في مجال البحث والتطوير، أحدثها موظف فني في مجال العناية الواجبة في Veritas Due Diligence.
  • داستن سينيكي، مهندس العقود الذكية الرائد – أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال التمويل وتطوير البرمجيات مكدس كامل مع أحدث كونه مقاول مستقل.
  • دينيس لويس، مدير التسويق – أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال التسويق مع أحدثها معcom و Suchapp.
  • ويضم الفريق أيضًا 4 مستشارين أساسيين، من بينهم Will Bunker ، الرئيس السابق لـcom ، و Lorne Lantz ، و Paypal Partner ، John Gardiner ، والذي ساهم في ألعاب وتطبيقات Facebook messenger ، و Chandler Guo ، وهو مستثمر متعطش.

فرص المشروع

يسمح Open Platform للتطبيقات بقبول شفرات العملات الرقمية المختلفة بسهولة، والتي يمكنها تحريك تلك العملات ككل إلى الأمام.
يسهّل المشروع على المطورين دمج تطبيقاتهم الحالية؛ حيث تعمل تلقائيًا على تحديث قاعدة بيانات التطبيق. وهذا يجعل وقت المطورين أسهل وهو عامل تفاضل رئيسي مقارنة بمشاريع معالجة الدفع الأخرى.
نظرًا لأنه يمكن استخدام النظام الأساسي المفتوح من قِبل أي تطبيقات، فسيتم وضع هذا المشروع بشكل متكرر في العنوان الرئيسي حيث يشترك النظام الأساسي مع المزيد والمزيد من التطبيقات.

الاهتمامات

يتم إدراج جميع التطبيقات الحالية تقريبًا على أنظمة أساسية مثل Google Play (على الأندرويد)، أو App Store (لنظام التشغيل iOS). لن تتمكن هذه التطبيقات من الاندماج مع Open Platform مباشرة لأنهم يقبلون الدفع عبر Google / Apple.
إذا كان النظام الأساسي مفتوحًا يلبي التطبيقات اللامركزية (dApps)، فهناك بروتوكولات آخرى تسمح بتبادل سهل لرسائل العملات الرقمية مثل شبكة Kyber و 0x.
إذا كان Open Platform يلبي بشكل أوسع للتجار عبر الإنترنت، فهناك العديد من المشاريع الآخرى التي تركز على الدفعات عبر الإنترنت باستخدام العملات الرقمية ومنهم ( Coinbase، Shapeshift ، Coinify ، CoinPayments ، Cryptonator ، Monetha ، UTrust).
يتم استخدام 3 ٪ من كل معاملة كنوع من رسوم تطوير الشبكة، والتي سوف تشكل تجمع نمو مطوري. هذا يدفع من خلال منصة مفتوحة مكلفة مثل استخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد، وتعتبر من مميزات العملات الرقمية الحد الأدني من الرسوم، ولكن نرى هنا أن 3% رسوم على كل عملية، هو مسالة مكلفة جدًا.

استنتاج

بشكل عام، نحن نلتزم الحياد بشأن كل من التقلب وإمكانات المدى الطويل لهذا المشروع، واستنتاجنا عن المشروع كالتالي:
  • للتقليب: محايد، فالحد الأقصى من 30 مليون دولار في الجانب عالية في هذا السوق وسعر الأثير الحالي، لا نرى أي شيء مميز على وجه الخصوص حول هذا المشروع لضمان وجود طلب مرتفع لم تتم تلبيته.
  • لعقد طويل الأجل: محايد، فهناك 3 مجالات للتركيز على النظام الأساسي المفتوح (استهداف التطبيقات الحالية ، وتجار أوسع عبر الإنترنت ، أو dApps)، لا يعتبر أي منها مقنعًا على النحو المفصل في قسم “الاهتمامات”.
  • بالإضافة إلى ذلك، تضيف قيمة المعاملة بنسبة 3٪ لتمويل تجمع تطوير مطوري البرامج بسرعة كبيرة للتطبيقات، مما يجعلها أقل جاذبية لاستخدام النظام الأساسي.
  • ولذلك من الصعب التأكد من مستوى اعتماد هذا البرنامج.

لمزيد من المعلومات حول المشروع والشركة

مراجعات ذات الصلة

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.