country flagEnglish
0
0

الجنيه يتراجع إلى ما دون 1.27 دولار بسبب عدم اليقين حول البريكست

2019-05-21 09:32 am | المصدر: | عدد المشاهدات : 88

 الجنيه يتراجع  إلى ما دون 1.27 دولار بسبب عدم اليقين حول البريكست

انخفض الجنيه أمام الدولار والعملات الرئيسية الأخرى يوم الثلاثاء ، حيث انخفض إلى ما دون 1.27 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة أشهر. تأثرت العملة البريطانية بسبب حالة عدم اليقين بشأن خروج المملكة المتحدة الوشيك من الاتحاد الأوروبي بعد أن انتهت محادثات الحكومة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع حزب العمل دون جدوى الأسبوع الماضي.

ليدسوم  يجب الحافظ على جوهر عرض على جوهر البريكست

صرحت القائدة في مجلس العموم البريطاني أندريا ليدسوم لبرنامج تودايز بي بي سي 4 اليوم الثلاثاء بأنها ستدعم عرض اتفاقية الانسحاب الجديدة الذي قدمته رئيسة الوزراء تيريزا ماي طالما بقيت "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي". ووفقًا لها ، فإن هذا يعني أن المملكة المتحدة ستترك السوق الأوروبية الموحدة ، الاتحاد الجمركي ، وتعيد السيطرة على قوانينها وتضع حداً للحركة الحرة.

أشارت ليدسوم إلى أنها ستقبل صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تتضمن ترتيبًا جمركيًا مع الاتحاد الأوروبي لأن ذلك سيسمح لبريطانيا بالتفاوض على صفقاتها التجارية الخاصة ، لكنها أصرت على أن الاتحاد الجمركي غير وارد. أكدت حزب المحافظين المؤيد لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على أن عرض خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  ، الذي سيناقشه رئيس الوزراء مع حكومتها اليوم ، سيشمل ترتيبات بديلة للدعم الإيرلندي ، فضلاً عن حقوق العمال والبيئة.

عند سؤالها عن أفكارها حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة ، أصرت ليدسوم على أنها تأمل في أن تترك المملكة المتحدة الكتلة مع اتفاق ، لكنها شددت على أن المغادرة هي "الأهم من ذلك كله" بالنسبة لها لأنها تؤمن بالديمقراطية وتريد تحقيق النتيجة الاستفتاء 2016. وأوضحت أن الخروج من الكتلة سيظل أفضل من البقاء في الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر.

في يوم الاثنين ، حذر كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي في الاتحاد الأوروبي من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من صفقة قد لا يحدث إذا لم "تتحمل المملكة المتحدة مسؤولياتها" ، بينما من المقرر أن يلقي وزير الخزانة البريطاني فيليب هاموند خطابًا في وقت لاحق من اليوم يقول فيه إن لا شيء يمكن القيام به لتجنب العواقب السلبية في حالة مغادرة بريطانيا للكتلة دون صفقة.


تداولات الجنيه الاسترليني 

 
  • انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.26 ٪ مقابل الدولار ليبيع 1.2690 في الساعة 10:10 بتوقيت وسط أوروبا
  • وانخفض بنسبة 0.23 ٪ مقارنة بالين ليصل إلى 139.7155 في الساعة 10:11 بتوقيت وسط أوروبا.  
  •  انخفض الجنيه الاسترليني إلى 1.2825 مقابل الفرنك. . فى نفس التوفيت 
  • ارتفع اليورو امام الجنيه الاسترليني الى مستويات 0.8788 ليرتفع الزوج بنسبة 0.13% .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.