country flagEnglish
0
0

تراجع تداولات الذهب مع ارتفاع الاسهم وترقب للتوترات التجارية

2019-05-16 12:48 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 88

تراجع تداولات الذهب مع ارتفاع الاسهم وترقب للتوترات التجارية

تراجعت تداولات المعدن النفيس خلال تداولات الخميس بعد محاولات متكررة في الجلسات القليلة الماضية للارتفاع فوق 1300 دولار. ظل المستثمرون قلقين بشأن كيفية تطور الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين

بعد إعلان ترامب حالة طوارئ وطنية بسبب التهديدات ضد التكنولوجيا الأمريكية في خطوة ينظر إليها على أنها تستهدف شركة هواوي العملاقة للتكنولوجيا الصينية.

العقود الاجله لوول ستريت تتداول على على ارتفاع و مؤشر داو 100 يرتفع نقطة

تم تداول الأسواق في الولايات المتحدة في المنطقة الخضراء يوم الخميس خلال فترة ما قبل السوق حيث ظل المستثمرون يركزون على التوترات التجارية المستمرة بين واشنطن وبكين بعد قرار الولايات المتحدة دونالد ترامب بإعلان حالة طوارئ وطنية لحماية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الأمريكية من التجسس الأجنبي.

وفي الوقت نفسه ، قالت وزارة التجارة الصينية في وقت سابق اليوم أنها ليست لديها معلومات عن أي خطط للوفد التجاري الأمريكي الذي يزور البلاد.  ويترقب المتداولين سلسلة من البيانات الاقتصادية المقرر صدوره في وقت لاحق أيضا في دائرة الضوء. حيث قد يتأثر التداول في وقت لاحق من اليوم برد الفعل على تقارير طلبات إعانة البطالة الأسبوعية وبدء الإسكان ونشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا.

أغلقت الأسواق الآسيوية متباينة اليوم مع استمرار المخاوف التجارية على الرغم من التقارير التي يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تأجيل فرض رسوم جمركية على واردات السيارات لمدة تصل إلى ستة أشهر للسماح بمواصلة المفاوضات.

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الخميس إن بكين ستتخذ الإجراءات الضرورية لحماية حقوق ومصالح شركاتها، بعد أن فرضت الولايات المتحدة عدة عقوبات على شركة هواوي تكنولوجيز الصينية العملاقة للاتصالات.جاءت تلك التصريحات على لسان لو كانغ المتحدث باسم الوزارة في إيجاز صحفي يومي في بكين.
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي حوالي 100 نقطة ، مرتفعًا بنسبة 0.39 ٪ .
  • في حين ارتفع مؤشر ستاندر اند بورز 500 بنسبة 0.43 ٪ في نفس الوقت.
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.44 ٪.

ارتفع اليورو بنسبة 0.04 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ليذهب عند 1. 1207 في الساعة 12:18 بتوقيت وسط اوروبا .

تداولات المعدن النفيس 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 21 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي استمر في الارتفاع خلال تداولات أمس حتى فشل في اختراق مناطق المقاومة الأولي نتيجة ضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق الدعم الأول التي فشل في كسرها أيضا. نلاحظ من خلال تداولات أمس وحتى الان سيطرة حالة من الضعف على المشترين والبائعين بالتالي يفشل في كسر الدعم الأول كما يفشل في اختراق المقاومة الاولي.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.