country flagEnglish
0
0

الاسهم الامريكية تعوض بعض الخسائر بعد تفاؤل حول الصراع التجاري

2019-05-15 03:02 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 91

الاسهم الامريكية تعوض بعض الخسائر بعد تفاؤل حول الصراع التجاري

عوضت الأسهم الأمريكية بعض الخسائر من بداية جلسة التداول يوم الأربعاء ، حيث ظهرت تقارير تشير إلى أن الرئيس دونالد ترامب يعتزم تأجيل رفع التعريفات الجمركية على واردات السيارات لمدة تصل إلى ستة أشهر من أجل معرفة كيفية المفاوضات التجارية مع الاتحاد الأوروبي واليابان ، من بين أمور أخرى ، واللعب بها.

مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة انخفضت بنسبة 0.2 ٪ في أبريل

أفاد مكتب الإحصاء الأمريكي يوم الأربعاء أن التقديرات المتقدمة الموسمية لمبيعات التجزئة والخدمات الغذائية في الولايات المتحدة في أبريل انخفضت بنسبة 0.2٪ إلى 513.4 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق لذلك. على أساس سنوي ، ارتفع الرقم بنسبة 3.1 ٪. وفي الوقت نفسه ، في الفترة من فبراير إلى أبريل ، ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 3 ٪ مقارنة بالعام الماضي.

انخفضت مبيعات تجارة التجزئة بنسبة 0.2 ٪ عن شهر مارس من هذا العام وارتفعت بنسبة 2.8 ٪ مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي. أضاف تجار التجزئة من غير المتاجر 9٪ من أبريل 2018 بينما انخفضت السلع الرياضية والهوايات والآلات الموسيقية ومحلات بيع الكتب بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي.

انخفض الإنتاج الصناعي الأمريكي بنسبة 0.5٪ في أبريل

انخفض الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة بنسبة معدلة موسميا بنسبة 0.5 ٪ في أبريل مقارنة بالشهر السابق ، وفقا للبيانات الصادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الاربعاء. أفادت الأنباء أن الإنتاج انخفض بنسبة 1.9٪ بمعدل سنوي في الربع الأول. ويعزى الانخفاض في الإنتاج الصناعي إلى انخفاض كبير في إنتاج السيارات. وفي الوقت نفسه ، انخفض إنتاج الصناعات التحويلية بنسبة 0.5 ٪ بعد أن كان دون تغيير في الشهر السابق.

على أساس سنوي ، ارتفع إجمالي الإنتاج الصناعي بنسبة 0.9 ٪ في الشهر الماضي. في غضون ذلك ، شهد استخدام الطاقة في القطاع الصناعي انخفاضًا بنسبة 0.6٪ إلى 77.9٪.

تداولات المؤشرات الامريكية 

 
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.18 ٪ في الساعة 16:52 بتوقيت وسط اوروبا.
  • في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.95 ٪ في نفس الوقت.
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.37 ٪ في الساعة 16:59 بتوقيت وسط اوروبا.

تم تداول اليورو بشكل ثابت مقابل الدولار الأمريكي ، حيث تم تداوله مقابل 1.1208 في الساعة 16:54 بتوقيت وسط اوروبا..


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 19 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 11457 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق مناطق مقاومة 11544 نقطة نتيجة تزايد الطلب عليه واستمر في الارتفاع حتى مناطق 11580 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة بينما الاتجاه الأكبر لايزال هابط حتى الان. ولا ننصح بالشراء بناء على الاتجاه الصاعد حيث انه لايزال ضعيف ولا يمكن الثقة فيه حتى يخترق خط الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.