country flagEnglish
0
0

تباين الدولار مقابل العملات وسط هدوء وتيرة الصراع التجاري

2019-05-15 09:51 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 97

تباين الدولار مقابل العملات وسط هدوء وتيرة الصراع التجاري

تراجعت تداولات الدولار مع انخفاض مؤشر الدولار خلال التداولات الاوروبية يوم الاربعاء مع متابعة المتداولين تطورات الحرب التجارية و التصربحات المتبادلة بين الطرفين .

الرئيس الصيني يؤكد عدم وجود صراع حضارات وسط الخلاف التجاري مع واشنطن

أكد الرئيس الصيني شي جينبينغ الاربعاء أنه "ليس هناك صراع حضارات" وسط التوتر مع الولايات المتحدة وقلق حول تصاعد قوة الصين، منددا بنظرية التفوق العرقي. ويأتي ذلك بعدما وصف مسؤول أميركي كبير الشهر الماضي التنافس بين الصين والولايات المتحدة بانه "صراع مع حضارة مختلفة فعليا وايديولوجية مختلفة".

ترامب: الحرب التجارية مع الصين "شجار صغير"

قال رئيس الولايات المتحدة ترامب أمس إن المفاوضات التجارية مع بكين "لم تنهار" وأضاف أن الجانبين يجريان "حوارًا جيدًا للغاية" ، على الرغم من انتقاده للجانب الصيني في وقت سابق بعد إعلانه عن تدابير انتقامية ضد التعريفات الأمريكية الجديدة. مؤكّداً أنّه ما زال بإمكان البلدين التوصّل إلى اتّفاق يضع حدّاً لها. وقال ترامب قبيل مغادرته واشنطن إلى لويزيانا إنّ "الصينيين يريدون إبرام اتفاق. هذا أمر يمكن القيام به". وإذ شدّد على متانة الاقتصاد الأميركي، جدّد ترامب التأكيد على أنّه لن يقبل سوى بـ"صفقة جيدة" أو لا شيء على الإطلاق.

سبب عودة الصراع  التداري تجاهل الصين 30 ٪ من مشروع الاتفاق 

تعطلت المفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين الأسبوع الماضي لأن الوفد الصيني قدم عرضًا مضادًا مخفضًا بشكل كبير للمقترح الأولي للولايات المتحدة ، وفق ما ذكرته نيكي يوم الأربعاء. يُزعم أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "غاضب" بعد أن قدم نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه إلى واشنطن وثيقة تم فيها تنقيح حوالي 30٪ من الصفحات.

ذكرت مصادر مطلعة على هذه القضية أن الصين حذفت أو نقحت جميع أقسام النص التي اعتبرتها "غير متكافئة". أفادت التقارير ، من وجهة النظر الصينية ، أن كل عنصر تريد الولايات المتحدة أن تكون ملزمة قانونًا له كان غير متكافئ وكان الانهيار "مُحدَّد مسبقًا" بعد أن حذفت بكين العناصر الأكثر حساسية والأكثر أهمية في الاتفاقية.

تداولات الدولار مقابل العملات 
 
  • تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.09% ليتداول عند مستويات 97.44 نقطة .
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.11 ٪ مقابل الدولار ليسجل مستويات  1.1218 دولار.
  • تراجع الباوند   مقابل الدولار خلال التداولات الاوروبية ليستقر عند مستويات 1.2918 .
  • تراجع الدولار مقابل الين الياباني بنسبة  0.16% ليتداول الدولار ين عند 109.49 .
  • ارتفع الفرنك السويسري مقابل الدولار الامريكي ليتداول الدولار فرنك عند 1.0060.
  • مقابل الدولار الكندي ارتفع الدولار الامريكي بنسبة 0.10% ليتداول الزوج عند 1.3478 .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 19 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الساعات الاولي من صباح يوم الجمعة الماضية فشل في اختراق مناطق مقاومة 1.1111 بالتالي هبط ليكسر مستويات 1.1081. واستمر في الهبوط حتى مناطق 1.1065 التي ارتد منها خلال تداولات وال استريت يوم الجمعة الماضية واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1106.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول منذ تداولات مساء يوم الجمعة وحتى الان في نطاق محدد بين مستويات 1.1106 وحتى أسعار 1.1069…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.