country flagEnglish
0
0

ارتفاع الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ مع التركيز على التجارة

2019-05-15 06:31 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 84

ارتفاع الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ مع التركيز على التجارة

ارتفعت الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في شرق آسيا ومنطقة المحيط الهادئ في تعاملات بعد ظهر الأربعاء على الرغم من التوترات المستمرة بين أكبر اقتصادين في العالم.

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية أن رئيس القسم ستيفن منوشين يعتزم زيارة الصين "قريبًا" لمواصلة المفاوضات التجارية.

ارتفاع مبيعات التجزئة في الصين بنسبة 7.2 ٪ في أبريل على أساس سنوي

ارتفعت مبيعات التجزئة في الصين بنسبة 7.2٪ في أبريل مقارنة بنفس الشهر من العام السابق ، حسبما ذكر المكتب الوطني للإحصاء في آخر إصداراته. إجماع لتوقعات أبريل وضع الرقم في 8.6 ٪. وفي الوقت نفسه ، على أساس شهري ، انخفضت مبيعات التجزئة بنسبة 1.5 ٪.

نمت مبيعات التجزئة في المناطق الحضرية بنسبة 7.1 ٪ على أساس سنوي ، في حين ارتفعت في المناطق الريفية بنسبة 7.8 ٪. ارتفعت مبيعات التجزئة للسلع للاستخدام اليومي بشكل كبير في أبريل ، بنسبة 12.6 ٪ على أساس سنوي ، تليها الأدوية ، التي ارتفعت بنسبة 11.5 ٪ والمشروبات بنسبة 9.7 ٪.

في الأشهر الأربعة الأولى من العام ، ارتفع إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية بنسبة 8 ٪ على أساس سنوي. نما إجمالي مبيعات التجزئة على الإنترنت بنسبة 17.8 ٪ ، في حين ارتفعت مبيعات التجزئة على الإنترنت للسلع المادية بنسبة 22.2 ٪ في أبريل مقارنة مع نفس الشهر في عام 2018.

اغلاقات الاسهم الاسيوية 

 
  • في البر الرئيسي للصين ، قفز مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1.46٪ في الساعة 7:29 بتوقيت وسط أوروبا .
  • في حين ارتفع مؤشر  شينزن المركب بنسبة 1.85٪ . في الوقت نفسه
  • ارتفع مؤشر  هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.75 ٪  في الساعة 7:29 بتوقيت وسط أوروبا . 
  • ارتفع مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.17٪ في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. 
  • في كوريا الجنوبية ، ارتفع مؤشر  كوسبي المركب بنسبة 0.59٪ في تمام الساعة 7:11 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • في حين ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.80٪ في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

تم تغيير الدولار قليلاً مقابل الين في الساعة 7:29 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تداول عند مستويات 109.6540 ين ياباني.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 19 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 11457 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق مناطق مقاومة 11544 نقطة نتيجة تزايد الطلب عليه واستمر في الارتفاع حتى مناطق 11580 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة بينما الاتجاه الأكبر لايزال هابط حتى الان. ولا ننصح بالشراء بناء على الاتجاه الصاعد حيث انه لايزال ضعيف ولا يمكن الثقة فيه حتى يخترق خط الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.