country flagEnglish
0
0

الأسواق الأمريكية تفتتح على ارتفاع بالرغم من تعريفات ترامب

2019-05-14 02:22 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 89

 الأسواق الأمريكية تفتتح على ارتفاع بالرغم من تعريفات  ترامب

افتتحت الأسواق في الولايات المتحدة بمكاسب يوم الثلاثاء بعد أن وصف الرئيس دونالد ترامب على تويتر سياسته المتعلقة بالتعريفة الجمركية ضد الصين. وقال إن التعريفة المعدنية ساعدت صناعات الدفاع والسيارات ، ووضع البلاد في "وضع رائع" ضد الصين. 

كما أعلن ترامب أن الحرب التجارية سيتم الانتهاء منها "عندما يحين الوقت" و "أسرع بكثير مما يعتقد الناس". في وقت سابق ، كشف أنه سيلتقي بالرئيس الصيني شي جين بينغ في قمة مجموعة العشرين في اليابان في يونيو.

ترامب: سوف نتعامل مع الصين عندما يحين الوقت

توجه رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب إلى تويتر يوم الثلاثاء للتعليق على النزاع التجاري المستمر مع بكين. في تغريدة له ، أكد الرئيس الأمريكي أنه سيكون هناك بالفعل صفقة تجارية و "أسرع بكثير" مما كان متوقعًا على الرغم من إدخال تعريفات إضافية من كلا البلدين.

"عندما يحين الوقت المناسب ، سنتوصل إلى اتفاق مع الصين. احترامي وصداقتي مع الرئيس شي غير محدود ، لكن كما قلت له مرات عديدة من قبل ، يجب أن يكون هذا كثيرًا بالنسبة للولايات المتحدة أو أنه ليس كذلك. يجب أن يُسمح لنا بالتعويض عن الأرضية الهائلة التي خسرناها أمام الصين على التجارة منذ تشكيل جانب واحد مثير للسخرية لمنظمة التجارة العالمية. سيحدث كل ذلك ، وأسرع بكثير مما يعتقد الناس! " هو كتب.

ترامب: ستخفض الصين أسعار الفائدة ، وينبغي على الاحتياطي الفيدرالي اتباعه 

علق رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مرة أخرى على النزاع التجاري المتصاعد مع الصين ، قائلاً إن بكين ستخفض على الأرجح أسعار الفائدة ، وأضاف أنه إذا تصرف مجلس الاحتياطي الفيدرالي بنفس الطريقة ، فإن الولايات المتحدة "ستفوز".

"ستضخ الصين الأموال في نظامها وربما تخفض أسعار الفائدة ، كما هو الحال دائمًا ، من أجل تعويض الأعمال التجارية التي ستخسرها ، وستخسرها. إذا قام الاحتياطي الفيدرالي" بالمباراة "، فستكون هذه لعبة. انتهى ، نحن نفوز! على أي حال ، فإن الصين تريد صفقة! " الرئيس تغريدة.

نص تقرير سابق على أن الخلافات بين الجانبين تجعل من المحتمل ألا تتمكن بكين وواشنطن من التوصل إلى اتفاق قبل نهاية العام. و في وقت سابق ، قال ترامب إنه يتوقع أن تكون المحادثات التجارية الأمريكية الصينية الحالية ناجحة. ومن المتوقع أيضًا أن يلتقي بنظيره الصيني شي جين بينغ في يونيو في قمة مجموعة العشرين في اليابان.

ومع ذلك ، قال مسؤول في الإدارة نقلت في تقرير إن واشنطن ليست حتى قريبة من صفقة تجارية مع الصين.

افتتاحات الاسهم الامريكية 

 
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​بنسبة 0.42 ٪ ، أو 105 نقطة ، مع ديزني ، كاتربيلر وسيسكو كأفضل أداء.
  • وقفز مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.65 ٪ بقيادة NXP لأشباه الموصلات بنسبة 3.02 ٪.
  • ارتفع مؤشر ستاندر اند بورز  500 بنسبة 0.46٪ ، حيث تقدمت Arista Networks بنسبة 2.34٪ ، أكثر من أي مكون آخر.

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 19 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 11457 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق مناطق مقاومة 11544 نقطة نتيجة تزايد الطلب عليه واستمر في الارتفاع حتى مناطق 11580 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة بينما الاتجاه الأكبر لايزال هابط حتى الان. ولا ننصح بالشراء بناء على الاتجاه الصاعد حيث انه لايزال ضعيف ولا يمكن الثقة فيه حتى يخترق خط الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.