country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات الاسهم الأوروبية على الرغم من الشكوك التجارية

2019-05-14 08:12 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 70

ارتفاع تداولات الاسهم  الأوروبية  على الرغم من الشكوك التجارية

كانت الأسواق الرئيسية في أوروبا في المنطقة الخضراء خلال التعاملات المبكرة في لندن وباريس وفرانكفورت ، حيث تابع المستثمرون الأخبار حول حالة عدم اليقين بشأن حرب التجارة الجديدة التي تلوح في الأفق في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

قدرت المفوضة الأوروبية للتجارة سيسيليا مالمستروم أمس أن البيت الأبيض لن يفرض تعريفة على واردات السيارات من الاتحاد الأوروبي خلال هذا الأسبوع ، لكنه أكد أن الكتلة سوف ترد على الفور إذا قررت الولايات المتحدة فرض رسوم السيارات. وفي الوقت نفسه ، تحول مراقبو السوق إلى نتائج   أليانز للشركات ، التي تم نشرها قبل جرس الافتتاح.

أسعار المستهلك الألماني ترتفع 1٪ في أبريل

أعلن المكتب الإحصائي الوطني يوم الثلاثاء أن أسعار المستهلكين في ألمانيا ارتفعت بنسبة 1 ٪ في مارس مقارنة بالشهر السابق. على أساس سنوي ، ارتفع المؤشر بنسبة 2 ٪.
  • ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 1 ٪ على أساس شهري و 2.1 ٪ على أساس سنوي ، مما يؤكد النتائج المؤقتة.
  • ارتفعت أسعار الطاقة في أبريل بنسبة 4.6 ٪ على أساس سنوي .
  • في حين ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.8 ٪ مقارنة بنفس الشهر من عام 2018.
  • قفزت أسعار السلع ككل بنسبة 1.8 ٪ على أساس سنوي ، وازدادت أسعار الخدمات بنسبة 2.1 ٪ منذ أبريل 2018.

أليانز  تبلغ 40.3 مليار يورو من العائدات ، بزيادة 9.2 ٪ على أساس سنوي

أعلنت شركة التأمين العملاقة أليانز إس إي يوم الثلاثاء أن إجمالي إيراداتها في الربع الأول من عام 2019 قفز بنسبة 9.2 ٪ ، ليصل إلى 40.3 مليار يورو على أساس سنوي. في الوقت نفسه ، بلغ صافي دخلها 2.05 مليار يورو ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 1 ٪ مقارنة بالأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018. كما قفزت أرباح الشركة المخففة للسهم بنسبة 5.5 ٪ إلى 4.65 يورو.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

 
  • ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.47 ٪ في الساعة 9:16 بتوقيت وسط أوروبا ، بدعم من قطاع الخدمات.
  • ارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.79 ٪ في نفس الوقت. إرتفع بنك كريدي أجريكول ، إس تي إم إيكرو إلكترونيكس وإيرباص بنسبة 2.04 ٪ ، 2.08 ٪ و 1.59 ٪ على التوالي.
  • ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.50 ٪ في التعاملات المبكرة خلال الجلسة الأوروبية ، مدفوعًا بشكل أعلى بقطاع صناعة السيارات.

ارتفع اليورو بنسبة 0.17 ٪ مقابل الدولار ، ليذهب عند 1.1242 في الساعة 9:18 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 19 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 11457 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق مناطق مقاومة 11544 نقطة نتيجة تزايد الطلب عليه واستمر في الارتفاع حتى مناطق 11580 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة بينما الاتجاه الأكبر لايزال هابط حتى الان. ولا ننصح بالشراء بناء على الاتجاه الصاعد حيث انه لايزال ضعيف ولا يمكن الثقة فيه حتى يخترق خط الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.