country flagEnglish
0
0

الدولار يتراجع عقب مخاوف الحرب التجارية الصينية الامريكية

2019-05-13 12:53 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 87

الدولار يتراجع عقب مخاوف الحرب التجارية الصينية الامريكية

انخفض الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الاثنين ، حيث عادت الآمال بتخفيض سعر الفائدة الفيدرالي رفع التعريفات الجمركية على السلع الصينية الأسبوع الماضي.

حيث قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا ، رافائيل بوستيتش ، في حديثه في ولاية ميسيسيبي ،في أعقاب قرار الولايات المتحدة برفع التعرفات الجمركية  إنه لا يستبعد ما إذا كانت التعريفة الجمركية الجديدة يمكن أن تؤدي إلى خفض سعر الفائدة.

ترامب: سوف تتضرر الصين بشدة دون اتفاق

حذر رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الاثنين من أن بكين ستصاب "بأذى شديد" إذا لم تعقد الصين صفقة تجارية مع واشنطن.

غرد ترامب "أقول صراحةً للرئيس شي وجميع أصدقائي الكثيرين في الصين أن الصين سوف تتضرر بشدة إذا لم تتوصل إلى اتفاق لأن الشركات ستضطر إلى مغادرة الصين إلى بلدان أخرى. شراءها في الصين باهظ الثمن. أنت غالي الثمن كان لديك الكثير ، اكتمل تقريبًا ، وأنت تراجعت! " 

ترامب يحذر من انتقام الصين من التجارة

في وقت سابق ، حذر ترامب لرد انتقامي من الصين على مجموعة واشنطن الجديدة من الرسوم الجمركية التي فرضت الأسبوع الماضي ، محذرا من أن "العديد من الشركات الجمركية سوف تغادر الصين إلى فيتنام ودول أخرى مماثلة في آسيا".

كما توجهه رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب إلى تويتر يوم الاثنين لتحذير الصين من الانتقام على التعريفات بعد ذكر بكين في وقت سابق أنها لن نستسلم أبدا للضغوط الخارجية. كما نفى الرئيس تصريحات المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو في وقت سابق بأن الولايات المتحدة ستدفع الرسوم الجمركية الصينية.

تداولات  العملات الأساسية
  • انخفض الدولار إلى مستويات  1.1253 مقابل اليورو ..
  • تراجع الدولار الى مستويات  1.0061 مقابل الفرنك السويسري  .
  • انخفض الدولار إلى أدنى مستوى خلال 3 أشهر عند 109.12 مقابل الين .
  • مقابل الين تراجع الجنيه بنسبة 0.32 ٪ مقابل الين ى 142.22000 ين .
  • تراجع الدولار مقابل الجنيه الإسترليني  ليتداول عند 1.3031 دولار .
  • خسرت العملة البريطانية  مقابل اليورو  ليتداول عند 0.8630 يورو .
  • انخفض الباوند  بنسبة  0.34 ٪ مقابل الفرنك ليتداول عند مستويات  1.31112.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 19 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الساعات الاولي من صباح يوم الجمعة الماضية فشل في اختراق مناطق مقاومة 1.1111 بالتالي هبط ليكسر مستويات 1.1081. واستمر في الهبوط حتى مناطق 1.1065 التي ارتد منها خلال تداولات وال استريت يوم الجمعة الماضية واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1106.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول منذ تداولات مساء يوم الجمعة وحتى الان في نطاق محدد بين مستويات 1.1106 وحتى أسعار 1.1069…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.