country flagEnglish
0
0

استقرار الذهب و البلاديوم ، البلاتين يسقطوا بأكثر من 1 في المئة

2019-05-13 10:30 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 95

استقرار الذهب و البلاديوم ، البلاتين يسقطوا  بأكثر من 1 في المئة

تباين تداولات المعادن الثمينة خلال تداولات بداية الاسبوع حيث سقط البلاديوم ، البلاتين  بأكثر من 1٪ مع ترقب المتداولين تطورات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة  .

انخفضت أسعار البلاديوم والبلاتين بأكثر من 1٪ ابتداءً من الأسبوع في المنطقة الحمراء ، حيث سجلت الفضة انخفاضًا أكثر تواضعًا. في الأسبوع الماضي ، رفعت الولايات المتحدة الرسوم الجمركية على 200 مليار دولار من البضائع الصينية من 10 ٪ إلى 25 ٪.

وول ستريت يسقط ما قبل التسويق ، والتداول في التركيز

تراجعت الأسهم الأمريكية في سوق ما قبل الأثنين يوم الاثنين حيث استوعب مراقبو السوق آخر التطورات في الحرب التجارية الجارية بين واشنطن وبكين.  أدلى الرئيس دونالد ترامب مرة أخرى بعدد من التصريحات المشددة بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة والصين ، حيث حث بكين في وقت واحد على "التحرك الآن" في المفاوضات التجارية. في وقت سابق اليوم ، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية إن الإجراءات الانتقامية ستقدم "في مرحلة ما" ، مضيفًا أن بكين "لن تستسلم أبدًا للضغوط الأجنبية".

بكين: الصين دائما مفتوحة للمحادثات مع الولايات المتحدة

في اول رد فعل صيني قالت وسائل الاعلام الصينية يوم الاحد ان باب الصين للمحادثات مع الولايات المتحدة بشأن التجارة مفتوح دائما. ومع ذلك ، أشار إلى أن بكين لن تتراجع عن القضايا المهمة في النزاع التجاري. وأضافت بكين أنه لا يوجد فائزون في حرب تجارية ، لكنها تعهدت بمواصلة القتال من أجل مصالحها.

في وقت سابق ، أفيد أن واشنطن قد منحت بكين مهلة شهر واحد للتوصل إلى اتفاق تجاري قبل أن تمضي الولايات المتحدة قدما في الرسوم الجمركية على جميع الواردات الصينية. وفقًا لرئيس تحرير جلوبال تايمز هو شيجين ، فإن الصين ليست مستعدة للتزحزح عن مطالبها. "كلما كانت التعريفة الجمركية الجديدة على 300 مليار دولار من البضائع الصينية تأتي ، كان ذلك أفضل. وهذا يعني أن الحرب التجارية وصلت إلى نقطة التحول الأولى ، حيث تحولت من هجوم أمريكي شامل إلى طريق مسدود. وسيتنافس الجانبان بعد ذلك على التحمل. النظام السياسي الصيني سوف تأكد من أننا لن نخسر ".
  • انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.16 ٪
  • في حين انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.30 ٪.
  • في الوقت نفسه ، انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.16 ٪.

تداولات المعادن الثمنة 
  • تداول البلاتين على تراجع بنسبة 1.26٪ ليبلغ 854.54 دولارًا للأوقية.
  • كان الذهب ثابتًا عند 1.285.13 دولارًا للأوقية.
  • خسرت الفضة 0.39٪  وتغير سعرها مقابل 14.72 دولارًا للأوقية. 
  • انخفض البلاديوم بنسبة 1.02٪  ليتداول بسعر 1،340.54 دولارًا للأوقية ، متخليًا عن مكاسبه منذ ظهر يوم الجمعة.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 19 أغسطس

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات يوم الجمعة وبالتحديد اثناء تداولات الجلسة الاسيوية استمر في الارتفاع حتى مناطق 1527.98$ التي هبط منها نتيجة ضعف عزم الثيران. واستمر المعدن النفيس في الهبوط حتى مناطق 1503.63$ التي ارتد منها نحو مناطق 1512.70$ ومع إعادة اختبار منطقة دعم 1511.61$ التي كسرت خلال تداولات الجمعة فشل في اختراقها نتيجة ضعف الطلب عليه.   الذهب لا جديد يطرأ عليه حيث انه، لا يزال يتداول في…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.