country flagEnglish
0
0

تراجع الذهب مع ارتفاع اسواق الاسهم والتفاؤل التجاري

2019-04-15 10:19 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 117

تراجع الذهب مع ارتفاع اسواق الاسهم والتفاؤل التجاري

سجلت أسعار الذهب رغم تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية، حيث تراجع المعدن النفيس بضغط من البيانات الاقتصادية القوية في الصين

وول ستريت تميل الى الارتفاع  في سوق العقود الاجله قبل اعلان الأرباح

وتأتي خسائر المعدن النفيس بضغط من مكاسب أسواق الأسهم العالمية، بعدما كشفت البيانات التجارية الصينية الجمعة، عن ارتفاع صادرات البلاد بأكثر من 14% خلال الشهر الماضي وتسجيل فائض يتجاوز 30 مليار دولار.

تم تداول أسهم الولايات المتحدة بأرباح متواضعة خلال تداول ما قبل السوق يوم الاثنين ، حيث كان مؤشر داو جونز هو المؤشر الوحيد الذي يتداول قليلاً في المنطقة الخضراء. بقي المؤشران الرئيسيان الآخران ثابتين نسبيًا حيث استعد المستثمرون لأنفسهم في سلسلة جديدة من أرباح الشركات تبدأ من جولدمان ساكس وسيتي جروب ، وكلاهما سيصدران نتائجهما قبل جرس الافتتاح.

وفي الوقت نفسه ، أصبح مراقبو السوق أكثر تفاؤلاً بعض الشيء بعد ، إشارة تقارير إعلامية إلى تقديم الولايات المتحدة لتنازلات في مفاوضاتها التجارية مع بكين.

حيث أن صرح وزير الخزانة ستيفن منوشين في نهاية الأسبوع بأن واشنطن وبكين "يختتمان" المسائل في المحادثات التجارية ويقتربان من التوصل إلى اتفاق.

  • ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.14 ٪ .
  • وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز  500 بنسبة 0.08 ٪ .
  • في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.04 ٪ في الساعة 11:56 بتوقيت وسط اوروبا .

دول الاتحاد الأوروبي تصوت لبدء محادثات تجارية مع الولايات المتحدة

منجهه اخرى اتفقت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين على بدء مفاوضات تجارية مع الولايات المتحدة ، مؤكدة تقارير إعلامية سابقة بأنها ستدعم التهيئة.

في الأسبوع الماضي ، ادعى يوركتيف أن بروكسل قد تفرض أكثر من 21 مليار دولار كتعريفة إضافية على الولايات المتحدة إذا استمرت تلك الدولة في دعم شركة بوينج استجابة لخطط واشنطن لفرض رسوم جمركية على السلع الأوروبية بقيمة 11 مليار دولار.

وتزامن ذلك مع انخفاض مؤشر الدولار  بنسبة 0.10% إلى 96.86 نقطة، وعادة ما يشكل تراجع العملة الأمريكية تخفيفًا للضغوط على أسعار السلع.حيث ارتفع اليورو بنسبة 0.15 ٪ مقابل الدولار الأمريكي للبيع مقابل 1.1317 في الساعة 5:55 بالتوقيت الشرقي.

تداولات عقود الذهب 
 

  • وعلى صعيد التداولات، انخفضت أسعار العقود الآجلة للمعدن النفيس تسليم يونيو بنسبة 0.35% إلى 1290.70 دولار للأونصة .
  • تراجعت أسعار التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.20% إلى 1287.76 دولار للأونصة، في تمام الساعة 11:46 صباحًا بتوقيت  وسط اوروبا 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 18 يوليو

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات الفترة الأوروبية أمس ارتد من مناطق 1400$ واستمر في الارتفاع ليخترق 1406$ ثم اخترق خط الاتجاه الهابك واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1430$.   الذهب يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يمر هذا الاتجاه بحالة من الضعف نتيجة فشل اختراق 1423$ نتيجة تناقص عزم الثيران. في الوقت الحالي، يعيد المعدن الأصفر اختبار خط الاتجاه الهابط المخترق ولا ننصح بالبيع او…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.