country flagEnglish
0
0

سعر الذهب اليوم 15 أبريل

2019-04-15 08:42 am | المصدر: اخبار السلع | عدد المشاهدات : 117


نعرض من خلال السطور التالي سعر الذهب اليوم في الخليج ومصر وعلى المستوي العالمي وحاليا يشهد الذهب حالة من الضعف والهبوط نتيجة ضغط البائعين عليه حيث سجلت الاونصة 1286$.
سعر الذهب اليوم في السعودية:
تأثر الذهب اليوم في السوق السعوي بحالة الضعف التي يمر بها على مستوي العالم وهبطت سعر الاونصة لتسجل 4825ريال صباح اليوم بدلا 4857ريال الأسبوع الماضي.
  سعر الذهب اليوم في الامارات:
هبط المعدن الذهبي خلال صباح اليوم في السوق الاماراتي كما حدث في السوق السعودي حيث سجل عيار 24 152 درهم اماراتي بينما كانت اخر أسعار أمس عند 152.31درهم والجدول يعرض باقي الأسعار.
  سعر الذهب اليوم في الكويت:
لليوم الثالث على التوالي هبطت أسعار الذهب بالدينار الكويتي لتسجل مستويات 391.35 لأونصة مقارنه 393.95 دينار.
  سعر الذهب اليوم في البحرين:
وعلى خطي الأسواق المالية السابقة انزلق سعر المعدن النفيس اليوم في السوق البحريني ليسجل عيار 24 15.60 دينار بدلا من 15.61 دينار أمس.
  سعر الذهب اليوم في قطر:
هبط سعر الذهب اليوم في السوق القطري بشكل كبير نوعا ما لتسجل الاونصة أسعار 4686 ريال قطري بينما سجل الأسبوع الماضي 4715ريال والجدول التالي يوضح التفاصيل:
  سعر الذهب اليوم في مصر:
لم يكون السوق المصري بعيدا عن انخفاض أسعار الذهب العالمي حيث هبط الذهب ليسجل عيار 18 537.87ج وكانت اخر أسعار 538.13ج أمس.
  من خلال السطور السابقة تعرفا معا على سعر الذهب اليوم في دول الخليج ومصر.
تعرف على عادات المتاجرين المتحرفين في الفوركس وأسواق المال


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 18 يوليو

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات الفترة الأوروبية أمس ارتد من مناطق 1400$ واستمر في الارتفاع ليخترق 1406$ ثم اخترق خط الاتجاه الهابك واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1430$.   الذهب يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يمر هذا الاتجاه بحالة من الضعف نتيجة فشل اختراق 1423$ نتيجة تناقص عزم الثيران. في الوقت الحالي، يعيد المعدن الأصفر اختبار خط الاتجاه الهابط المخترق ولا ننصح بالبيع او…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.