country flagEnglish
0
0

تراجع الدولار في ختام التداولات الاسبوعية

2019-04-12 10:53 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 100

تراجع الدولار في ختام التداولات الاسبوعية

انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات على الرغم من بيانات العمالة والتضخم التي جاءت أفضل من المتوقع والتي صدرت الليلة الماضية.

من جهه اخرى أشار كبير المستشارين الاقتصاديين لدى "إليانز" "محمد العريان" إلى أن الاحتياطي الفيدرالي تحول من موقف كان "متشددا للغاية" في نهاية العام الماضي، إلى موقف "متساهل للغاية" حاليًا، وعلى الرغم من أن مثل هذا التأرجح الحاد لا يتوقع أن يضرب الاقتصاد الأمريكي بشكل كبير، فإنه ساهم في زيادة التقلبات في الأسواق المالية على مستوى العالم.

روسيا : الولايات المتحدة غير قادرة على المنافسة الحرة 

صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الجمعة أن الولايات المتحدة لم تعد قادرة على التنافس بشكل عادل في المجال الاقتصادي ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية ريا نوفوستي. وفقًا للمسؤول ، فإن الولايات المتحدة لا تستخدم التكتيكات الصادقة عندما يتعلق الأمر بالمنافسة الاقتصادية مع الدول الأخرى.

وقال لافروف "الولايات المتحدة ليست في الولاية لتتنافس بصدق في مجال الاقتصاد." وأضاف: "حسنًا ، وبالطبع ، في مجالات أخرى لا تتعلق بنزع السلاح وعدم انتشار أسلحة الدمار الشامل ، يتم تدمير القاعدة القانونية الدولية".

وشدد الوزير على أن الولايات المتحدة "لا تزال القوة الرائدة" في العالم ، لكن "دورها النسبي آخذ في الانخفاض" لأن الاقتصادات النامية ، مثل الصين والهند ، تنمو بسرعة.

الولايات المتحدة تحاول خصخصة المنظمات الدولية  

وقال لافروف: "هناك محاولات من الولايات المتحدة وأقرب حلفائها - البريطانيون وبعضهم الآخر - لخصخصة أمانات المنظمات الدولية في الواقع ، وتعريف موظفيها هناك ، وتوحيد موظفي الأمانة من البلدان الأخرى التي يتمتع فيها الغربيون بالفعالية". وأضاف أنها تهدف إلى القيام بذلك من أجل تجاوز "الأفكار المختلفة التي لم تكن موضوع مفاوضات حكومية دولية ، ولكن في الواقع ، تناولت مواضيع مهمة للغاية.

تداولات الدولار 


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 يوليو

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس فشل في اختراق مناطق 0.236 فيبوناتشي بالتالي هبط نحو مناطق 1.1199 واستمر في الارتفاع ليخترق 1.1255 نتيجة تزايد عزم الثيران. استمر زوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار في الارتفاع حتى مناطق 1.1241 التي حققها صباح اليوم.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد ثانوي على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه تحول المؤشرات الفنية لموقف إيجابي. جدير بالذكر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.