country flagEnglish
0
0

تراجع الاسهم الاوروبية ومخاوف من حرب تجارية اوروبية امريكية

2019-04-12 08:48 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 116

تراجع الاسهم الاوروبية ومخاوف من حرب تجارية اوروبية امريكية

تراجعت معظم الأسهم في أسواق الأسهم الأوروبية الكبرى يوم الجمعة بعد أن تم التخلي عن احتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عن طريق تمديد المادة 50 بريطانيا .

حيث قال محافظ بنك إنجلترا مارك كارني أمس إن خطر خروج بريطانيا من  الاتحاد الأوروبي بدون صفقة قد انخفض بسبب تأخير الانسحاب.

وفي الوقت نفسه ، فإن احتمال إجراء محادثات تجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة يلوح في الأفق بعد ورود أنباء عن أن الجانبين أطلقا "اتفاقًا مبدئيًا" لبدء المفاوضات. في البيانات ، يتم الإعلان عن أرقام الإنتاج الصناعي للاتحاد الأوروبي في وقت لاحق خلال الجلسة.

الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي خطأ سياسي واقتصادي  

حذر وزير المالية الفرنسي برونو لو ماير من أن حربا تجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ستكون خطأ سياسيا واقتصاديا بعد أن وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي بأنه "شريك تجاري وحشي".

"يجب أن نتجنب حربًا تجارية. نحن نواجه تباطؤًا على المستويين العالمي والمستوى الأوروبي والسبب في وجود تباطؤ اقتصادي هو وجود توترات تجارية في جميع أنحاء العالم" ، قال لو ماير لـ CNBC بعد خفض صندوق النقد الدولي توقعاته الاقتصادية العالمية. وأضاف "هناك توترات تجارية بين الولايات المتحدة والصين. لا ينبغي لنا أن نضيف توترات تجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، سيكون خطأً سياسياً وخطأًا اقتصاديًا أيضًا".

في أحدث تقرير له عن التوقعات الاقتصادية العالمية ، قال صندوق النقد الدولي إن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، وكذلك عدم اليقين في السياسات في العديد من الاقتصادات ، ساهمت أيضًا في توقعاته القاتمة. انتقد ترامب مراراً شركاء الولايات المتحدة التجاريين الرئيسيين بسبب الصفقات والممارسات التي أضرت في رأيه بالشركات الأمريكية ، وزادت الإدارة الأمريكية من الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

 
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.34 ٪ في الساعة 9:16 بتوقيت وسط أوروبا. .
  • انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.17 ٪ في نفس الوقت ، بينما كان أداء فاليو هو الأسوأ أداء ، بانخفاض 2.56 ٪.
  • فى المملكة المتحدة افتتاح مؤشر فوتسي 100 على ثبات دون تغيير يذكر .

ارتفع اليورو بنسبة 0.27٪ مقابل الدولار في الساعة 9:18 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تداول عند 1.12836 دولارًا ، بينما ارتفع الباوند بنسبة 0.08٪ فقط مقارنة بالعملة الأمريكية في نفس الوقت ، حيث ارتفع بمقدار 1.30630 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 18 يوليو

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 12394 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي فشل في اختراقها وفشل في اختراق خط الاتجاه الهابط. ونتيجة لضغط البائعين على المؤشر الألماني كسر خط الاتجاه الصاعد ثم كسر مناطق 12349 نقطة وحاليا، يتداول المؤشر عند مناطق 12299 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد وكسر مناطق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.