country flagEnglish
0
0

تباين الاسهم الاسيوية و ارتفاع الفائض التجاري للصين

2019-04-12 07:32 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 97

تباين الاسهم الاسيوية و ارتفاع الفائض التجاري للصين

تباينت الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يوم الجمعة حيث يبحث المستثمرون عن مزيد من الأدلة في التطورات المتعلقة بالمفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين.

في وقت سابق ، قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو إنه تم إحراز "تقدم جيد" في الاتفاق على صفقة تجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ارتفاع الفائض التجاري للصين إلى 32.64 مليار دولار في مارس

نما الفائض في التجارة الدولية بنسبة 14.2 ٪ على أساس سنوي إلى 32.64 مليار دولار في مارس ، وفقا لحساب داو جونز وتجاوز التوقعات ، حسبما ذكرت الإدارة العامة للجمارك الصينية يوم الجمعة.

بالدولار الأمريكي ، انخفضت الواردات بنسبة 7.6 ٪ في نفس الشهر وهو أكثر من المتوقع. ومع ذلك ، كانت الصادرات أعلى بكثير من المتوقع ، حيث قفزت بنسبة 14.2 ٪. سنويًا ، انخفضت الواردات والصادرات للربع الأول من عام 2019 بنسبة 4.8٪ وبنسبة 1.4٪ على التوالي ، وبلغت فائضها 76.3 مليار دولار.

سوفتبنك يجمع 4.5 مليار دولار من إصدار السندات

في تقارير اخرى أفادت "فاينانشيال تايمز" أن "سوفتبنك جروب" أعلنت عن طرح أكبر سندات الشركات اليابانية المقومة بالين يوم الجمعة.

جمعت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة حوالي 500 مليار ين (4.48 مليار دولار) من خلال إصدار السندات ، والتي قدمت كوبونات من 1.64 ٪ على السندات المستحقة في عام 2025. وكان هذا في منتصف المدى من 1.3 إلى 1.9 ٪ أعلنت الشركة سابقا. تم تأمين السندات بواسطة شركة نومورا للأوراق المالية ، و دايوا للأوراق المالية ، و 9 شركات تأمين أخرى.

من المتوقع أن يتم توجيه إصدار السندات لتمويل Vision Vision ، وهو أكبر صندوق استثمار في التكنولوجيا في العالم ، حيث يسعى سوفتبنك إلى تحويل تركيزه من الهواتف المحمولة إلى الاستثمارات التكنولوجية. ذكرت ميديا ​​الأسبوع الماضي أن الشركة تخطط لجمع 15 مليار دولار إضافية للصندوق بعد أن قالت في فبراير أنها استهلكت ما يصل إلى نصف المائة مليار دولار المخصصة لها.

اغلاقات الاسهم الاسيوية

أنهى مؤشر نيكي الياباني مرتفعا بنسبة 0.73 ٪ ، في حين ارتفع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي بنسبة 0.29 ٪. انخفض مؤشر شنغهاي المركب الصيني بنسبة 0.48 ٪ في الساعة 8:02 بتوقيت وسط أوروبا ، في حين انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.73 ٪ في نفس الوقت. انخفض مؤشر هانج سانج  في هونغ كونغ بنسبة 0.38٪ في الساعة 8:03 بتوقيت وسط أوروبا. ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.75 ٪.

تراجع الدولار الأمريكي بنسبة  0.11٪ مقابل الين الياباني ليتداول مقابل 111.78 في الساعة 8:04 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 18 يوليو

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 12394 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي فشل في اختراقها وفشل في اختراق خط الاتجاه الهابط. ونتيجة لضغط البائعين على المؤشر الألماني كسر خط الاتجاه الصاعد ثم كسر مناطق 12349 نقطة وحاليا، يتداول المؤشر عند مناطق 12299 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد وكسر مناطق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.