country flagEnglish
0
0

تراجع الذهب للجلسة الاولي خلال هذا الاسبوع

2019-04-11 10:23 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 115

تراجع الذهب للجلسة الاولي خلال هذا الاسبوع

تراجع الذهب خلال تداولات الخميس  بعد أربع جلسات من الارتفاع رغم توقعات أعضاء الفيدرالي بعدم رفع الفائدة هذا العام،

من ناحية اخرى  يواجه المعدن الثمين ضغط رئيسي من هدوء المخاوف التجارية والجيوسياسية التي من شأنها التأثير سلبًا على الاقتصادات الرئيسية. وتراجع الدولار و الذي عادة ما يشكل تراجع العملة الأمريكية تخفيفًا للضغوط على أسعار السلع، فيما يعني ارتفاعها أن هذه السلع أصبحت أغلى بالنسبة لحاملي العملات الأخرى.

كما أظهر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الصادر مساء الأربعاء، أن تلميح الأعضاء إلى عدم رفع الفائدة هذا العام، سببه الرئيسي هو المخاوف حيال النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة والعالم أجمع.

 تراجع العقود الاجله في وول ستريت قبل تصريحات بنك الاحتياطي الفيدرالي

كانت الأسهم في وول ستريت في الغالب منخفضة في تجارة ما قبل السوق يوم الخميس بعد أن منح الاتحاد الأوروبي المملكة المتحدة تمديدًا لرحيلها من الكتلة حتى 31 أكتوبر. كما ينتظر المستثمرون صدور البيانات الاقتصادية للولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم أيضًا كما خطب من قبل مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي المقرر ل بعد جرس الافتتاح.

وتعليقًا على القرار الذي تجنبت بريطانيا بفضله الانسحاب دون اتفاق يحدد علاقاتها بدول الاتحاد مستقبلًا، قال رئيس المجلس الأوروبي "دونالد تاسك" إن المهلة الجديدة ستمنح المملكة المتحدة وقتًا إضافيًا للوصول إلى أفضل حل ممكن لعملية المغادرة.

ومع ذلك، فإن المعدن النفيس خضع لضغوط بعد نجاح القادة الأوروبيين في التوصل إلى اتفاق مع المملكة المتحدة يقضي بتمديد مهلة "بريكست" ستة أشهر من أجل مواصلة المحادثات حول مستقبل العلاقة بعد الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
  • انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.12 ٪ في الساعة 12:28 بتوقيت وسط اوروبا .
  • في حين انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.09 ٪ في نفس الوقت.
  • كان ستاندرد اند بورز  500 ثابتًا في الساعة 12:29 بتوقيت وسط اوروبا .

وتزامن ذلك مع استقرار مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- عند 96.93 نقطة،  كان اليورو ثابتًا أمام الدولار الأمريكي للبيع عند 1.12766 في الساعة 12:30 بتوقيت وسط اوروبا  .

تداولات المعدن الثمين 

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 18 يوليو

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات الفترة الأوروبية أمس ارتد من مناطق 1400$ واستمر في الارتفاع ليخترق 1406$ ثم اخترق خط الاتجاه الهابك واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1430$.   الذهب يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يمر هذا الاتجاه بحالة من الضعف نتيجة فشل اختراق 1423$ نتيجة تناقص عزم الثيران. في الوقت الحالي، يعيد المعدن الأصفر اختبار خط الاتجاه الهابط المخترق ولا ننصح بالبيع او…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.