country flagEnglish
0
0

تباين الاسواق الاوروبية وسط تمديد خروج بريطانيا

2019-04-11 08:02 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 107

تباين الاسواق الاوروبية  وسط تمديد خروج بريطانيا

تباينت أسواق الأسهم الأوروبية بعد فترة وجيزة من جرس الافتتاح يوم الخميس وسط قرار المجلس الأوروبي بتمديد الموعد النهائي لانسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي حتى 31 أكتوبر.

ومع ذلك ، تشعر رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي بالتأكد من أن بريطانيا لا يزال بإمكانها الخروج من الكتلة في 1 يونيو إذا تم قبول اتفاقية الانسحاب في الأسابيع الثلاثة الأولى من مايو.

مايو: المملكة المتحدة يمكنها مغادرة الاتحاد الأوروبي في الأول من يونيو

قال رئيس وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي يوم الخميس أنه لا يزال بإمكان المملكة المتحدة مغادرة الاتحاد الأوروبي في 1 يونيو ، إذا تم قبول اتفاقية الانسحاب في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر مايو. وجاءت تصريحاتها عقب اجتماع المجلس الأوروبي حيث قررت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي السماح بتأجيل المادة 50 حتى 31 أكتوبر. وقد صرحت بأنها قد وافقت على شروط العرض ، والتي تشمل إجراء الانتخابات الأوروبية ، لكنها أضافت أن لندن يمكنها تجنب الانتخابات إذا كان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. تم التصديق على الصفقة بحلول نهاية مايو.

صرحت رئيسة الوزراء بأنها ستخاطب مجلس العموم في وقت لاحق يوم الخميس وأنها ستواصل محادثاتها مع حزب العمل المعارض. "كان ينبغي على المملكة المتحدة أن تغادر الاتحاد الأوروبي الآن ، وأنا أشعر بالأسف بحقيقة أنني لم أتمكن بعد من إقناع البرلمان بالموافقة على صفقة تسمح للمملكة المتحدة بالمغادرة بطريقة سلسة ومنظمة. والخيارات التي نواجهها الآن هي لقد كان الجدول الزمني واضحًا للغاية ، وعلينا الآن أن نواصل مسيرتنا بخطى حثيثة للتوصل إلى توافق في الآراء بشأن اتفاق يخدم المصلحة الوطنية ".

ارتفاع أسعار المستهلك الألماني بنسبة 0.4 ٪ في مارس

قال مكتب الإحصاء الفيدرالي يوم الخميس أن أسعار المستهلكين في ألمانيا ارتفعت بنسبة 0.4 ٪ في مارس مقارنة بالشهر السابق. على أساس سنوي ، ارتفع المؤشر بنسبة 1.3 ٪. وفي الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.5 ٪ عن الشهر السابق و 1.4 ٪ على أساس سنوي ، مما يؤكد النتائج المؤقتة.

ارتفعت أسعار الطاقة بنسبة 0.6 ٪ في شهر مارس على أساس شهري و 4.2 ٪ على أساس سنوي. باستثناء الطاقة ، ارتفع التضخم إلى 1.1 ٪ في مارس. علاوة على ذلك ، انخفضت أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.6 ٪ في شهر مارس مقارنة بالشهر السابق ، بينما ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.7 ٪ على أساس سنوي.

في الوقت نفسه ، قرر البنك المركزي الأوروبي أمس إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير ، محذرًا من أن النمو الاقتصادي العالمي لا يزال تحت التهديد.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

 
  • ارتفع مؤشر داكس قليلاً فوق الخط الثابت إلى 0.07٪ بعد لحظات من بدء الجلسة ، مدعومًا بارتفاع أسهم لوفتهانزا بنسبة 2.06٪.
  • ارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.45 ٪ في بداية جلسة التداول ، حيث ارتفع مؤشر سوديكو بنسبة 3.84 ٪.
  • انخفض مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.05 ٪ بعد فترة وجيزة من الافتتاح حيث هبط مستوى قياسي في حياة أبردين بنسبة 5.36 ٪.

ارتفع اليورو بنسبة 0.06 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ، ليتم بيعه بسعر 1.1282 في الساعة 9:14 بتوقيت وسط أوروبا ، في حين ارتفع الجنيه البريطاني بنسبة 0.10 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ، ليصل إلى 1.3102 في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 18 يوليو

المؤشر الألماني داكس 30 ارتد من مناطق 12394 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي فشل في اختراقها وفشل في اختراق خط الاتجاه الهابط. ونتيجة لضغط البائعين على المؤشر الألماني كسر خط الاتجاه الصاعد ثم كسر مناطق 12349 نقطة وحاليا، يتداول المؤشر عند مناطق 12299 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد وكسر مناطق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.