country flagEnglish
0
0

اليورو يتباين مقابل العملات بعد قرار الفائدة الاوروبية

2019-04-10 01:02 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 123

اليورو يتباين مقابل العملات بعد قرار الفائدة الاوروبية

تباين اليورو مقابل العملات بعدما أبقى البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة الرئيسية والإرشادات المستقبلية دون تغيير في أبريل

بعد أن أعلن عن قروض طويلة الأجل للبنوك في مارس ، حيث لا يزال النشاط في اقتصاد منطقة اليورو بطيئًا.

ترك مجلس الإدارة ، برئاسة ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي ، أسعار الفائدة الرئيسية دون تغيير بعد جلسة السياسة في فرانكفورت يوم الأربعاء ، كما هو متوقع. معدل الفائدة الرئيسي حاليا عند مستوى قياسي منخفض صفر في المئة وسعر الودائع عند -0.40 في المئة. معدل التسهيلات الهامشية في 0.25 في المئة.

"يتوقع مجلس الإدارة أن تظل أسعار الفائدة الرئيسية للبنك المركزي الأوروبي عند مستوياتها الحالية على الأقل حتى نهاية عام 2019 ، وعلى أي حال طالما كان ذلك ضروريًا لضمان استمرار التقارب المستمر للتضخم إلى مستويات أقل من ذلك ، ولكنه قريب من وقال 2 في المئة على المدى المتوسط ​​".

كما يعتزم البنك مواصلة إعادة الاستثمار بالكامل في المدفوعات الرئيسية من الأوراق المالية المستحقة السداد المشتراة بموجب برنامج شراء الأصول لفترة طويلة من الزمن بعد رفع سعر الفائدة التالي ، طالما كان ذلك ضروريًا للحفاظ على ظروف السيولة المواتية ودرجة كبيرة من الإقامة النقدية.

في اجتماع مارس ، قرر البنك المركزي الأوروبي تقديم المزيد من النقد بأسعار أرخص للبنوك عبر قروض طويلة الأجل لتعزيز الإقراض للاقتصاد المتباطئ. كما خفض البنك توقعات النمو والتضخم في منطقة اليورو.

 أظهر محضر جلسة السياسة في مارس أن صانعي السياسة ناقشوا بشكل مكثف تأثير أسعار الفائدة السلبية على البنوك.
وكان البنك المركزي الأوروبي قد أنهى برنامج شراء الأصول الضخم في ديسمبر.
كما قام البنك بتعديل توجيهاته المستقبلية بشأن أسعار الفائدة للإشارة إلى أن أول رفع لسعر الفائدة منذ الأزمة المالية العالمية لن يحدث إلا في عام 2020.


تداولات اليورو بعد تثبيت اسعار الفائدة 

 
  • استقر اليورو بلا تغيير مقابل الدولار ليتداول اليورو دولار مقابل مستويات 1.1263.
  • تراجع اليورو مقابل الجنيه الاسترليني بنسبة 0.23% ليتداول اليورو باوند عند مستويات 0.86080 .
  • ثبت اليورو ايضا مقابل الين بلا تغيير ات كبيرة ليتداول زوج اليورو ين عند مستويات 125.16 .
  • ارتفع اليورو مقابل الفرنك بنبة 0.10% ليتداول اليورو فرنك عند مستويات 1.1272 .
  • الدولار الكندي تراجع مقابل اليورو بنسبة 0.10% ليتداول اليورو كندي عند مستويات 1.5032.
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 يوليو

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس فشل في اختراق مناطق 0.236 فيبوناتشي بالتالي هبط نحو مناطق 1.1199 واستمر في الارتفاع ليخترق 1.1255 نتيجة تزايد عزم الثيران. استمر زوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار في الارتفاع حتى مناطق 1.1241 التي حققها صباح اليوم.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد ثانوي على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه تحول المؤشرات الفنية لموقف إيجابي. جدير بالذكر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.