country flagEnglish
0
0

ارتفاع الدولار الأمريكي في بداية التداولات الاسبوعية مقابل معظم العملات

2019-02-11 09:25 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 174



ارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الأساسية في الجلسة الآسيوية يوم الاثنين بسبب المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي حيث مال المتداولين  إلى جاذبية الأصول الآمنة. ويتوخى المستثمرون الحذر حيث يتطلعون إلى الجولة التالية من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي ستعقد في بكين هذا الأسبوع.

استئناف المحادثات التجارية 

قال البيت الأبيض إن الممثل التجاري للولايات المتحدة روبرت لفتايزر ووزير الخزانة ستيفن منوشين   سيزوران بكين الأسبوع المقبل في جولة تستمر يومين من المحادثات التجارية مع نظرائهم الصينيين في الفترة من 14 إلى 15 فبراير. بيان يوم الجمعة. وسوف ينخرطون في "اجتماعات على مستوى رئيسي" لمناقشة العلاقة التجارية بين البلدين ، والتي سوف تسبقها مفاوضات على مستوى نائب والتي ستبدأ في 11 فبراير.

وسيضم الوفد أيضا وكيل وزارة الخزانة للشؤون الدولية ديفيد مالباس ومجموعة من كبار المسؤولين الآخرين من وزارة الزراعة ووزارة التجارة والبيت الأبيض ومكتب الممثل التجاري والمؤسسات الأخرى المعنية بالمفاوضات. قال.

بكين تنتقد الولايات المتحدة بعد أن تبحر السفن الحربية في بحر الصين الجنوبي

على الصعيد المشترك بين الدولتين انتقدت وزارة الخارجية الصينية بشدة الولايات المتحدة اليوم الاثنين بعد أن أبحرت سفنها الحربية بالقرب من الجزر المتنازع عليها فى بحر الصين الجنوبى فى وقت سابق اليوم. وخلال مؤتمر صحفي ، قالت المتحدث باسم الوزارة هوا تشون يينغ إن السفن دخلت المياه الصينية دون إذن بكين.

وفي وقت سابق من اليوم ، دخلت مدمرتا الصواريخ الأمريكية USR Spruance و USS Preble المياه الصينية في ما وصفه متحدث باسم البحرية الأمريكية بأنه "عملية بحرية في الملاحة" بهدف "تحدي المطالب البحرية المفرطة والحفاظ على الوصول إلى الممرات المائية". كما يحكمها القانون الدولي ". ويمثل هذا الإجراء المرة الثانية منذ بداية العام التي تقترب فيها السفن الحربية الأمريكية من الجزر المتنازع عليها وتتبع دعوة واشنطن لبكين لإزالة صواريخها من الجزر.

من ناحية أخرى ، أعربت هوا عن أمله في أن تؤدي جولة المفاوضات التجارية هذا الأسبوع بين الولايات المتحدة والصين إلى نتائج طيبة.

تداولات الدولار الامريكي 

 
  •  سجل الدولار تراجع امام اليورو خلال التداولات الصباحية ليتداول اليورو  دولار  1.1328.
  • ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى خلال اربعة ايام مقابل الإسترليني  ليتداول الباوند دولار عند مستويات 1.2924 . .
  • ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين إلى أعلى مستوى خلال 4 أيام عند 110.01.
  • مقابل الفرنك السويسري تداول الدولار على ارتفاع قوي خلال بداية التداولات ليتداول الزوج عند  عند مستويات 1.0003 .
  • ارتفع الدولار الامريكي مقابل نظيره  مقابل الدولار الكندي ليتداول زوج الدولار كندي عند مستويات  1.3297 .
  • بقيت العملة الأمريكية ثابتة مقابل الدولار الاسترالي بعد انخفاضها إلى أدنى مستوياتها في اربعة  أيام عند 0.7108 .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 21 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى الجلسة الامريكية يفشل الزوج في الاستقرار اعلى مناطق دعم 1.1081 نتيجة ضعف عزم المشترين. وخلال تداولات وال استريت استقر أعلى مناطق الدعم الأول واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1.1106 التي هبط منها نحو مناطق 101090 التي لمسها صباح اليوم. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا جديد يطرأ عليه بالتالي، نظرتنا لاتزال محايدة نتيجة استمرار التداول بين مناطق 1.1106 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.