country flagEnglish
0
0

اغلاق مرتفع للاسهم الاسيوية مع موجه من التفاؤل التجاري

2019-02-11 07:17 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 149



ارتفعت الأسواق في آسيا في الغالب يوم الاثنين حيث ارتفعت الأسهم الصينية وسط آمال جديدة في أن تصل البلاد إلى صفقة تجارية مع الولايات المتحدة. أكد البيت الأبيض أن الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتايزر ووزير الخزانة ستيفن منوشين سيتوجهان إلى بكين لإجراء جولة جديدة من المفاوضات التجارية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

علاوة على ذلك ، ظهرت تقارير بأن واشنطن تخطط لتنظيم اجتماع بين الرئيس دونالد ترامب ونظيره الصيني شى جين بينغ في مار لاغو في منتصف مارس.

مستشارو ترامب يخططون لاجتماع مار لاغو مع شي

ناقش مستشارو رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب تنظيم اجتماع بين ترامب والرئيس الصيني شي جين بينغ في منتجع مار لاجوا التابع للرئيس ، حسبما أفاد أكيوس. وقال مسؤولان بالإدارة إن موقع فلوريدا "من المحتمل" أن يتم اختياره للاجتماع ، لكنهم أكدوا أنه لم يتم تحديد أي شيء. لكنهم أضافوا أن زيارة شي قد تحدث بحلول منتصف مارس.

وعرض مسؤول آخر وجهة نظر أكثر حذرا ، مشيرا إلى أنه تم النظر في أماكن أخرى وأصر على أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان الاجتماع سيعقد وأين. عقدت الولايات المتحدة والصين عددًا من المحادثات حول التجارة هذا العام في محاولة للتفاوض على صفقة من شأنها أن تضع حداً للتعرفة الجمركية المتبادلة. وأفيد أن ترامب وشى قد يلتقيان بينما الرئيس الأمريكي في فيتنام لحضور قمته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ، لكن ترامب أكد لاحقا أن الاجتماع لن يحدث قبل الأول من مارس.

أستراليا وفرنسا في شراكة إستراتيجية بقيمة 50 مليار دولار

فى انباء اخرى وقعت استراليا وفرنسا شراكة استراتيجية بقيمة 50 مليار دولار يوم الاثنين ستشهد قيام شركة فرنسية تدعمها الدولة ببناء 12 غواصة على أحدث طراز لأول مرة وفقا لتقارير إعلامية مختلفة.

وستشمل الشراكة - التي تمثل أكبر استثمار على الإطلاق في وقت السلم في أستراليا - بناء 12 غواصة متقدمة للغاية وحديثة ستقوم ببنائها مجموعة نافال الفرنسية ، وهي كونسورتيوم مدعوم من الدولة أطلق عليه سابقا "إيرباص بحري". سيكون هذا المشروع مهما بالنسبة للشركة الفرنسية كما هو الحال بالنسبة لأستراليا ، حيث أنها ستكون أكبر صفقة مبيعات أجنبية على الإطلاق. ومن المتوقع أن تكتمل الغواصة الأولى في أوائل 2030.

اغلاقات الاسهم الاسيوية 
  • ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1.21 ٪ في تمام الساعة 7:36 بتوقيت وسط أوروبا .
  • ارتفع مؤشر شنتشن المركب بنسبة 2.5 ٪ في الساعة 7:22 صباحا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.72 ٪ في تمام الساعة 7:38 صباحا بتوقيت وسط أوروبا .
  • ارتفع مؤشر كوسبي الكوري بنسبة 0.13 ٪ في تمام الساعة 7:19 صباحا بتوقيت وسط أوروبا.
  • في أستراليا ، أنهى مؤشر ستاندرد اند بورز  / ASX 200 الجلسة بنسبة 0.18٪ في المنطقة الحمراء.
  • تم إغلاق مؤشر نيكي 225 ليوم العطلة الياباني.

ارتفع الدولار بنسبة 0.14 ٪ مقابل الين للبيع عند 109.952 في الساعة 7:41 صباحا بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 21 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 نتيجة لضعف عزم المشترين فشل في اختراق مناطق مقاومة 11718 نقطة خلال تداولات صباح أمس بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات مساء أمس. واستمر المؤشر الألماني صاحب الثلاثون سهم في الهبوط حتى مناطق 11608 نقطة ويحاول كسر مناطق الدعم الأول.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط قيد التكوين في الوقت الحالي على الفاصل الزمني 60 دقيقة يدعم هذا الاتجاه كسر خط…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.