country flagEnglish
0
0

وول ستريت تفتح على تراجع وسط عدم اليقين التجاري

2019-02-08 03:13 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 172



بدأت الأسواق في وول ستريت جلسة التداول مع خسائر يوم الجمعة وسط مخاوف وشيكة بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي ، فضلاً عن عدم اليقين في العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. بالأمس ، قال الرئيس دونالد ترامب إنه لن يلتقي بالرئيس الصيني شي جين بينغ قبل الموعد النهائي في الأول من مارس لإبرام صفقة تجارية شاملة.

وذكر في وقت سابق أنه لا يمكن إتمام الصفقة قبل أن يقوم الاثنان بتسوية بعض القضايا المهمة. وفي الوقت نفسه ، قال كل من المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي أن الاقتصاد العالمي يتباطأ ، ولكن من المتوقع أن ينتعش في وقت لاحق من هذا العام.

ترامب يهاجم وسائل الإعلام لعدم تغطيته تقرير المخابرات حول عدم وجود تواطأ مع روسيا فى الانتخابات 

توجه رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب على تويتر يوم الجمعة لتفجير وسائل الإعلام الرئيسية لعدم تغطية تعليقات رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ ريتشارد بور التي قال فيها إن اللجنة لم تجد أي دليل يشير إلى تواطؤ بين حملة ترامب وروسيا.

"رفضت وسائل الإعلام الرئيسية تغطية حقيقة أن رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ المهم جدا ، بعد عامين من الدراسة المكثفة والوصول إلى المعلومات الاستخبارية التي لم يتمكنوا من الحصول عليها ، ذكروا فقط أنهم لم يعثروا على أي تعارض بين" ترامب "& روسيا: كل شيء عملاق وغير قانوني ، تم تطويره قبل الانتخابات نفسها بوقت طويل ، ولكنه استخدم كمبرر من قبل الديمقراطيين لماذا فقدت هيلاري كلينتون الانتخابات! يوما ما سوف تتحول أخبار وسائل الإعلام المزعجة صادقة وتقارير أن دونالد ج. كان ترامب في الواقع مرشحًا عظيمًا! " ترامب تغرد.

في وقت سابق ، قال بير في مقابلة مع شبكة سي بي اس إن اللجنة ليس لديها "أي شيء يوحي بوجود تواطؤ من قبل حملة ترامب وروسيا" وأضاف أنه يأمل أن يتم إغلاق التحقيق قريبا. "نحن نعلم أننا وصلنا إلى قاع البرميل لأنه لا توجد أسئلة جديدة ،" شدد بور.

افتتاحات الاسهم الامريكية
  • مؤشر داو جونز الصناعي أكثر من 127 نقطة في البداية ، أو 0.51 ٪. قادت إنتل وإكسون موبيل الخسائر وتراجعتا بنسبة 1.32٪ و 1.25٪ على التوالي.
  • وانخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.79 ٪ ، حيث انخفض موزع الرعاية الصحية بنسبة 5.07 ٪ .
  • في حين انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.44 ٪. كان Goodyear هو الأسوأ أداء ، متراجعا بنسبة 7.35 ٪.

كان اليورو ثابتًا مقابل الدولار ، حيث وصل إلى 1.13447 $ في تمام الساعة 09:32 صباحًا بالتوقيت الشرقي.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 21 أغسطس

المؤشر الألماني داكس 30 نتيجة لضعف عزم المشترين فشل في اختراق مناطق مقاومة 11718 نقطة خلال تداولات صباح أمس بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات مساء أمس. واستمر المؤشر الألماني صاحب الثلاثون سهم في الهبوط حتى مناطق 11608 نقطة ويحاول كسر مناطق الدعم الأول.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط قيد التكوين في الوقت الحالي على الفاصل الزمني 60 دقيقة يدعم هذا الاتجاه كسر خط…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.