country flagEnglish
0
0

الدولارعند اعلى مستوياته فى اسبوعين و يتجه لاغلاق اسبوعي مرتفع

2019-02-08 08:42 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 157



ارتفع الدولار  ليتداول عند اعلى مستوياته فى اسبوعين امام العملات الرئيسية فى ظل استمرار المخاوف من الحرب التجارية وزيادة الطلب على الدولار والسندات باعتبارها من  الأصول الآمنة . وترقب المتداولين لموقف الفيدرالي من رفع اسعار الفائدة 

ترامب يؤكد أنه لن يلتقي مع شي قبل الأول من مارس

قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب للصحفيين في المكتب البيضاوي في البيت الابيض الخميس انه لن يتم لقاء مع نظيره الصيني شي جين بينغ قبل الهدنة التجارة بين الولايات المتحدة والصين تنتهي في 1 مارس، لكنه قال ان الاجتماع قد تقام في وقت لاحق بعض نقطة. وهكذا أكد ترامب تقريرًا سابقًا ادعى أنه سيتم تأجيل الاجتماع بين الرئيسين من أجل ترامب للتركيز على قمته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون المقرر في 27-28 فبراير في فيتنام.

وقال ترامب الأسبوع الماضي إنه لن يتم التوصل إلى اتفاق تجاري ينهي الخلاف التجاري المستمر منذ أشهر بين الولايات المتحدة والصين قبل أن يحل هو و "صديقه" شي شخصياً "نقاطاً طويلة الأمد وأكثر صعوبة". وفي وقت لاحق من اليوم نفسه ، قال ترامب إنه سيجتمع مع شي "مرة أو مرتين" قبل إبرام اتفاقية التجارة ، لكن البيت الأبيض صرح فيما بعد بأن التعريفات على السلع الصينية ستزداد إذا لم يصل البلدان إلى اتفاق بحلول 1 مارس  .

عضو  بنك الاحتياطي الفيدرالي: لا حاجة لمزيد من رفع سعر الفائدة

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس جيمس بولارد إنه لا توجد حاجة إلى قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة للوفاء بوظائفه وأهداف التضخم ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المختلفة يوم الجمعة.

في خطاب ألقاه في جامعة سانت كلاود في ولاية مينيسوتا ، ذكر بولارد أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) كانت بالفعل "وقائية بشكل كاف خلال العامين الماضيين لاحتواء مخاطر التضخم الصعودي" من خلال برنامج التطبيع. وكان قد جادل في السابق أنه على الرغم من سوق العمل القوي ، لم يكن الاحتياطي الفيدرالي بحاجة إلى رفع أسعار الفائدة بسبب انخفاض التضخم. وافقت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) معه الأسبوع الماضي ، معلنة أنها ستبقي أسعار الفائدة دون تغيير تماشيا مع توقعات السوق.

كما حذر بولارد ، وهو عضو مصوت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة هذا العام ، من أن إشارات السوق تفضل حاليًا الحذر وحاجتها ضد رفع سعر الفائدة. وأشار إلى أن "توقعات التضخم المنخفضة المستندة إلى السوق" وانعكاس منحنى العائد "التهديدي" يشير إلى أن اللجنة الفيدرالية يجب أن "تسير بحذر في المستقبل".

تداولات الدولار امام العملات 

 
  •  ارتفع مؤشر الدولار ، وهو مقياس لقيمته مقابل ستة من نظرائه الرئيسيين بنحو 0.1 في المئة عند 96.59 ، حيث كان يجلس على مقربة من أعلى مستوياته في أسبوعين.
  • وانخفض الدولار الأسترالي 0.3 في المئة إلى 0.7076 دولار في التجارة الآسيوية حيث خفض بنك الاحتياطي الأسترالي توقعاته للنمو.
  • استقر الدولار بلا تغيير تقريبا امام الين حيث تداول زوج الدولار ين عند مستويات  109.74. 
  • كان الدولار أعلى بنسبة 0.1 في المئة مقابل الدولار الكندي عند 1.3319 دولار كندي 
  • امام الدولار انخفض الجنيه الإسترليني على نحو طفيف بعد ارتفاعات ليتداول عند 1.2950.
  • انخفض اليورو بشكل طفيف إلى 1.1338 دولار ، في طريقه لتسجيل خسائره لليوم الخامس على التوالي.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 21 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى الجلسة الامريكية يفشل الزوج في الاستقرار اعلى مناطق دعم 1.1081 نتيجة ضعف عزم المشترين. وخلال تداولات وال استريت استقر أعلى مناطق الدعم الأول واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1.1106 التي هبط منها نحو مناطق 101090 التي لمسها صباح اليوم. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا جديد يطرأ عليه بالتالي، نظرتنا لاتزال محايدة نتيجة استمرار التداول بين مناطق 1.1106 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.