country flagEnglish
0
0

الدولار يواصل الصعود امام العملات بعد حديث جيروم باول

2019-02-07 08:38 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 153



واصل الدولار الامريكي الارتفاع امام معظم العملات الرئيسية بعد حديث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول والذي اصر على الاقتصاد الامريكي يؤدي اداء جيد

جيروم  باول: الاقتصاد الأمريكي "في مكان جيد"

قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن اقتصاد الولايات المتحدة "في مكان جيد" خلال خطاب ألقاه في اجتماع في مبنى البلدية مع معلمين من جميع أنحاء البلاد في واشنطن.

بعد ملاحظاته الافتتاحية ، أكد باول في إجاباته على أسئلة الجمهور أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية (FOMC) تولي اهتماما خاصا للإصدارات بعد اجتماعاتها وأن "كل كلمة ، كل علامة ترقيم" يتم اختيارها بعناية. ثم صرح باول بأن مشاركة "القوى العاملة" المتعثرة في الولايات المتحدة كانت مصدر قلق لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ومع ذلك ، أضاف أن الاحتياطي الفيدرالي "مرن" في اختبار النظام المالي للصدمات. كما أكد باول على أن الاحتياطي الفيدرالي هو مؤسسة عامة استمدت سلطته من الكونجرس ولكنها كانت تسعى باستمرار "لإيمان الجمهور". واختتم حديثه بالإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي في مكان جيد وأن الإنتاجية ومشاركة القوة العاملة يجب أن تزيد من نمو المعونة.

عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي: 2019 سنة اختبارات الإجهاد الأطول

من جهه اخرى قال راندال كارليس نائب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي في خطاب ألقاه أمام مجلس التعليم الاقتصادي إن اختبارات الإجهاد التي أجريت خلال عام 2019 ستساعد بنك الاحتياطي الفيدرالي على تحديد التغييرات الدائمة التي يجب إجراؤها على الامتحانات. وقال كارولز "خبرتنا في هذا العام" المؤقت "ستخبرنا بالانتقال إلى دورة اختبار أطول بشكل دائم - وهو تغيير سيخضع بالطبع لإخطار كامل وعملية تعليق".

وأضاف أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قام بأول اختبار للإجهاد الإشرافي قبل عشر سنوات وأن "التجربة الأولية ساعدت على استقرار الأسواق المالية ودعم نظامنا المصرفي في وقت حرج وغير مؤكد".

وقال كارولز "التحدي الذي نواجهه الآن هو الحفاظ على قوة الاختبار ، مع تحسين كفاءته وشفافيته ودمجه في الإطار التنظيمي لما بعد الأزمة". وأضاف "يوفر اختبار الإجهاد نظرة ثاقبة على نظام مالي ديناميكي ، ويجب أن تكون عملية اختبار الإجهاد ديناميكية كذلك".

تداولات الدولار الامريكي 

 
  • ارتفع الدولار الامريكي امام اليورو بنسبة 0.14% ليتداول  اليورو دولار عند مستويات 1.13524.
  • كما تراجع الباوند امام الدولار بنسبة 0.17% ليتداول الزوج عند مستويات 1.29130.
  • ارتفع الدولار امام الين بنسبة 0.06% ليتداول الدولار ين عند مستويات 110.014.
  • كما استقر الدولار امام الفرنك عند مستويات 1.0022 بلا تغيير تقريبا .
  • ارتفع الدولار الامريكي امام نظيره الاسترالي بنسبة 0.31% ليتداول الاسترالي دولار 0.70950

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 21 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى الجلسة الامريكية يفشل الزوج في الاستقرار اعلى مناطق دعم 1.1081 نتيجة ضعف عزم المشترين. وخلال تداولات وال استريت استقر أعلى مناطق الدعم الأول واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1.1106 التي هبط منها نحو مناطق 101090 التي لمسها صباح اليوم. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا جديد يطرأ عليه بالتالي، نظرتنا لاتزال محايدة نتيجة استمرار التداول بين مناطق 1.1106 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.