country flagEnglish
0
0

النفط يرتفع بعد تقارير حول تراجع المخزونات الامريكية

2019-02-06 09:42 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 172



ارتفعت أسعار النفط هامشيا  متعافية من أدنى إغلاق في أسبوع.  بعد أن أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي نموا أقل من المتوقع لمخزونات النفط الخام الأمريكي، فيما تترقب الأسواق تقرير إدارة معلومات الطاقة لاستبيان الحجم الرسمي للإنتاج والمخزون الأمريكي.

تقرير معهد البترول تظهر مكاسب مفاجئة في مخزونات النفط الأمريكية 

من جهه اخرى أظهر تقرير أسبوعي لمعهد البترول الأمريكي (API) يوم الثلاثاء زيادة كبيرة بشكل مثير للدهشة بمقدار 2.51 مليون برميل في مخزونات النفط الخام ، وفقا لتقارير وسائل الإعلام الأمريكية. وبحسب ما ورد ، زادت الاحتياطيات في كوشينغ ، أوكلاهوما بمقدار 889 ألف برميل.

وتقول المصادر إن أرقام البنزين قد نمت بمقدار 1.73 مليون برميل ، بينما أظهرت الأرقام في فئة المقطرات زيادة قدرها 1.14 مليون برميل. ومع ذلك ، لا يزال التجار في انتظار البيانات الرسمية من وزارة الطاقة غدا.

أوبك تريد تحالف رسمي مع روسيا

فى انباء اخرى ذكرت تقارير ان  منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) تود أن تشكل تحالفاً رسمياً مع عشرة منتجين رئيسيين آخرين بقيادة روسيا في محاولة لتحسين التوازن في سوق النفط العالمية ، حسبما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء نقلاً عن مسؤولي أوبك. ووفقاً للتقرير ، يأمل مسؤولو منظمة أوبك في التوصل إلى اتفاق حول الشراكة في اجتماع المنظمة مع المنتجين الآخرين في أبريل.

وتعاونت روسيا والمنتجون الآخرون مع أوبك على مدى السنوات القليلة الماضية واتفقوا على المشاركة في أحدث صفقة لخفض الإنتاج في المنظمة. وفي الأسبوع الماضي ، أعرب وزير الطاقة السعودي خالد الفالح عن ثقته في أن موسكو ستفي بوعدها بخفض إنتاجها.

من ناحية أخرى ، قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الاثنين إن موسكو تعتزم تحقيق التخفيضات المقررة في إنتاج النفط بحلول مايو. وقال المسئول في بيان إن موسكو تمتثل بالكامل لصفقة الخفض التي توصلت إليها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في ديسمبر وأن إنتاج روسيا من النفط في يناير انخفض بنسبة 47 ألف برميل يوميا منذ أكتوبر.

وفي الأسبوع الماضي قال خالد الفالح وزير الطاقة في المملكة العربية السعودية إنه واثق من أن موسكو ستلتزم بالمبادئ التوجيهية لاتفاق أوبك لخفض إنتاج النفط العالمي بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا رغم تردد موسكو في قبول الاتفاقية.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات، عند 95.863.
  • ارتفعت العقود الآجلة لخام  غرب تكساس الوسيط تسليم مارس 0.13% إلى 53.73 دولار للبرميل، في تمام الساعة 8:20 صباحا بتوقيت وسط اوروبا ،
  • كما ارتفعت عقود خام برنت تسليم أبريل هامشيًا 0.10% إلى 62.04 دولار للبرميل، بعد أن أنهى تعاملات أمس دون مستوى الـ62 دولارًا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 21 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي استمر في الارتفاع خلال تداولات أمس حتى فشل في اختراق مناطق المقاومة الأولي نتيجة ضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق الدعم الأول التي فشل في كسرها أيضا. نلاحظ من خلال تداولات أمس وحتى الان سيطرة حالة من الضعف على المشترين والبائعين بالتالي يفشل في كسر الدعم الأول كما يفشل في اختراق المقاومة الاولي.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.