country flagEnglish
0
0

تراجع الجنيه الاستريني وارتفاع مؤشر فيننشال تايمز بعد اعلان نتاج برتش بتروليوم

2019-02-05 12:32 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 167



تراجع الجنيه الاسنرليني قفز مؤشر فوتسي 100 في لندن بنسبة 1.29 ٪ في تمام الساعة 11:59 صباحا بتوقيت وسط أوروبا يوم الثلاثاء بعد اعلان نتائج بريتش بتروليوم
  • . ارتفع الأسهم 4.85 ٪ في الساعة 11:54 صباحا بتوقيت وسط أوروبا. أصدرت شركة النفط العملاقة تقرير أرباحها الفصلية في وقت مبكر من اليوم ، معلنة أن أرباحها لعام 2018 بأكثر من الضعف مقارنة بالعام السابق.
  • كما ارتفع مؤشر فوتسي  لأسهم شركات التعدين والإنشاءات ، حيث تقدم سهم Glencore Plc بنسبة 1.74٪ ، وارتفع سهم CrH Plc بنسبة 2.44٪ في تمام الساعة 11:58 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر داكس في ألمانيا بنسبة 1.19 ٪ فوق مستوى الخط الافتتاح في تمام الساعة 12:16 بتوقيت وسط أوروبا ، بقيادة أسهم شركة Wirecard AG التي ارتفعت بنسبة 6.65 ٪.
  • ارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 1.04٪ عند الساعة 12:17 بتوقيت وسط أوروبا.
     
ماي تعود إلى بروكسل لمقابلة يونكر

قالت متحدثة باسم المفوضية الاوروبية يوم الثلاثاء ان رئيسة الوزراء تيريزا ماي ستعود الى بروكسل يوم الخميس لمواصلة المفاوضات بشأن انسحاب بريطانيا من الاتحاد الاوروبي. وستلتقي ماي مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر بعد يوم من لقاء نظيرها الأيرلندي ليو فارادكار الذي قال في وقت سابق إن أيرلندا والموقف الأوروبي من اتفاق الانسحاب المتفق عليه مع المملكة المتحدة العام الماضي.

وفي وقت سابق ، وعد رئيس حكومة المملكة المتحدة بإيجاد حل لمساندتها الأيرلندية التي من شأنها "الوفاء بالالتزامات تجاه أيرلندا الشمالية وتأمين أغلبية في برلمان وستمنستر".

المملكة المتحدة لخفض التعريفات الجمركية على الواردات إلى الصفر في حالة الخروج دون اتفاق

تخطط حكومة المملكة المتحدة لتخفيض الرسوم الجمركية من جانب واحد على جميع الواردات إلى الصفر في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بطريقة غير منظمة ، وفقا لما ذكره موقع هافبوست يوم الثلاثاء.

أبلغ ليام فوكس ، وزير التجارة في البلاد ، لقادة الصناعة عن خططه لاستخدام صلاحيات تنفيذية لتغيير مشروع قانون التجارة للسماح لشتمنستر بخفض الرسوم الجمركية على جميع السلع الأجنبية لتجنب زيادة كبيرة في الأسعار إذا ما كانت بريطانيا لا تصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي بحلول 29 مارس.

وأكد متحدث باسم وزير التجارة أن الحكومة تدرس الخطة.

تداولات العملات 
  • كان اليورو تراجع بنسبة 0.18 ٪ مقارنة بالدولار ، وشراء 1.1414 في تمام الساعة 12:18 بتوقيت وسط أوروبا.
  •  في حين تداول الباوند بنسبة 0.25 ٪ في المنطقة الحمراء مقابل الدولار ، ليتداول عند 1.3006 في نفس الوقت.
  • تراجع الجنيه الاسترليني إلى 143.13 مقابل الين ، من أعلى مستوى له 143.56 والتى سجلها صباح اليوم 
  • تراجع الجنيه الإسترليني إلى 0.8777 مقابل اليورو ، ليتداول عند ادني مستوياته في 4 أيام عند 0.8778 .
  • ابتلعت العملة البريطانية المكاسب إلى 1.3012 مقابل الفرنك ، بعد ارتفاعها عند 1.3049 .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 21 أغسطس

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى الجلسة الامريكية يفشل الزوج في الاستقرار اعلى مناطق دعم 1.1081 نتيجة ضعف عزم المشترين. وخلال تداولات وال استريت استقر أعلى مناطق الدعم الأول واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1.1106 التي هبط منها نحو مناطق 101090 التي لمسها صباح اليوم. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا جديد يطرأ عليه بالتالي، نظرتنا لاتزال محايدة نتيجة استمرار التداول بين مناطق 1.1106 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.