country flagEnglish
0
0

توقعات الوظائف الغير زراعية وأفضل العملات للتداول عليها

2017-08-04 09:28 am | المصدر: تحليل أخباري | عدد المشاهدات : 1625

تنتظر الأسواق المالية بيانات هامة جدا اليوم على الدولار الأمريكي واقتصاده اليوم حيث، يصدر الفيدرالي نتائج الوظائف الغير زراعية الأمريكية، متوسط أجور العاملين وأخيرا يصدر بيانات معدل البطالة في الساعة 3:30م (+2 جرينتش).
حاليا، العملة الأمريكية تمر بحالة ضعف نتيجة عدة عوامل مثل تصريحات ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية على توتير التي تدعم الأسهم الأمريكية على حساب العملة الخضراء وبالفعل ارتفعت المؤشرات الأمريكية لمستويات تاريخية جديدة، بينما هبط الدولار لمستويات لم يحققها منذ سنوات مثل اليورو مقابل الدولار يتداول عند اعلى مستوي منذ يناير 2015 عند1.1878.
عوامل اقتصادية اخري مثل صدور بيانات الوظائف الغير زراعية الأولية سلبيه عند مستوي 178 ألف والمتوقع 187 ألف أيضا أمس صدرت بيانات سلبية اخري وهي (ISM Non-Manufacturing PMI) عند مستوي 53.9 بدلا من 56.9 المتوقع.
جدير بالذكر أن، بيانات (ISM Non-Manufacturing PMI) توضح عدم استقرار الاقتصاد وتباطؤ النمو إلا انه بشكل عام إيجابي طالما أعلى 50.
يذكر أن، إذا صدرت بيانات الوظائف الغير زراعية 186ألف ستكون إيجابية، لكن إذا صدرت عند المتوقع 182 او أقل سيكون تأثيرها سلبي.

متوسط أجور العالمين ستكون البيانات الأهم لأنها التي يعول عليها الفيدرالي الأمريكي في قراره لرفع الفائدة إذا صدرت ايجابيه ستتفاءل الأسواق المالية برفع الفائدة مره اخري قبل نهاية العام وإذا صدرت سلبيه قد يهبط الدولار.
جدير بالذكر أن، متوسط أجور العاملين من المتوقع أن، يصدر عند 0.3% والسابق عند 0.2%.
ومن المتوقع أن، إذا صدرت البيانات سلبية على الدولار ان يكون اليورو صاحب النصيب الأكبر من الارتفاع على الجانب الاخر، إذا صدرت البيانات إيجابية ان نفضل شراء الدولار امام الين والفرنك.
*الأسعار المذكورة بالأعلى هي مستويات التداول وقت كتابة التقرير.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.