country flagEnglish
0
0

اين الجنية الإسترليني بعد اصدار معدل الفائدة

2017-08-03 03:07 pm | المصدر: | عدد المشاهدات : 1615



بدء الجنية الإسترليني في العودة الى الحركة الطبيعية للأسعار، بعد ان استمر لمدة ساعتين في الهبوط الحاد امام باقي العملات، نتيجة التأثير السلبي من معدلات الفائدة التي أتت دون تغير عن المعدلات السابقة.

الجنية الإسترليني مقابل الدولار الامريكي

فعند النظر الى الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، نلاحظ انه مع اصدار البيانات الخاصة بمعدلات الفائدة الجديدة، هبط الزوج بفجوة تصل بالقرب من 20 نقطة، واقترب معدل الهبوط من 70 نقطة في اول 10 دقائق من التداولات بعد الخبر.
وبعد 10 دقائق من الهبوط الحاد، ظهر التذبذب في حركة الزوج ولكن تذبذب مع الاتجاه الهابط، حيث ان الأسعار كانت ترتفع ثم تعود لتهبط الي مستويات أدني من السابقة لها.
واستمرت الأسعار في التحرك بالشكل المذكور الى الساعة 1 بتوقيت 0 جرينتش، لتهدئ من بعدها وتتحرك بشكل طبيعي بعد ان قلة السيولة الناتجة عند الخبر.

الجنية الإسترليني مقابل الين

لم يختلف كثيرا في الحركة الناتجة عن اصدار البيانات الخاصة بمعدل الفائدة، عن حركة الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
حيث ان الزوج بدء الهبوط بفجوة الى الأسفل، ولكنه هبط الى ما يقرب من 90 نقطة في اول 10 دقائق من اصدار الخبر.
كما ان الأسعار بدئت في التذبذب بعد العشر دقائق، ولكنها هدئت لتعود الى المعدل الطبيعي لحركة الزوج عند سعر 144.87 ين لكل جنية إسترليني.

اليورو مقابل الجنية الإسترليني

أيضا هبط الجنية الإسترليني امام اليورو، بفعل تأثير قرار الفائدة، ليصل السعر الي مستويات 0.9030، بعد ان كانت تداولات الزوج عند مستويات 0.8937.
كما ان الزوج استطاع الوصول الى مستويات قياسية، حيث ان السعر لم يستطع الوصول الى المقاومة عند 0.9032، منذ شهر نوفمبر 2016.
وبذلك يتضح لنا التأثير السلبي الناتج عن اصدار معدل الفائدة، التي أتت عند نفس المستويات السابقة بمعدل 0.25%، كما ان الاقتصاديون كانوا يتوقعون ثبات أسعار الفائدة عند هذه المستويات.
 كما ان تأثيرها السلبي على الجنية الإسترليني تسبب في انخفاض أسعار الجنية الإسترليني امام العملات والتي ذكرنا منها في هذا التقرير الين الياباني، الدولار الأمريكي واليورو.
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.