country flagEnglish
0
0

​الاهلي كابيتال يستحوذ على صندوق ريت من الاندلس العقارية بقيمة 1.35 مليار ريال

2017-08-02 03:39 pm | المصدر: قسم الاخبار العربية | عدد المشاهدات : 2137




اعلنت اليوم شركة الاندلس العقارية المدرجة بالسوق السعودي عن ابرامها مذكرة تفاهم لبيع صندوق استثمار عقاري ريت بقيمة 1.35 مليار ريال الى الاهلى المالية و ستديره الاهلي كابيتال التابعتان للبنك الاهلي التجاري.

و بموجب هذا الاتفاق سوف ينتقل مركز الأندلس مول وفندق ستيبردج سويتس جدة الأندلس مول الى الصندوق , و سوف تحصل الاندلس على 30% من الصفقة بشكل نقدي بقيمة 225 مليون ريال.

و باقي الـ 70% سوفتحصل عليهم بصورة وحدات في صندوق ريت العقاري.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.