country flagEnglish
0
0

التحليل الأساسي للذهب والنفط 1 آب 2017

2017-08-02 06:59 am | المصدر: | عدد المشاهدات : 1564



سنتناول في المقال التحليل الأساسي للذهب والنفط، ونجد انهما يحققون مكاسب خلال الأيام السابقة سواء بفعل خسائر الدولار الأمريكي، او بفعل اجتماع منظمة الأوبك الخاص بالنفط.

التحليل الأساسي للذهب:

لازالت الإيجابية تسيطر على الذهب، الذي بدء الموجة الصاعدة الأخيرة منذ يوم 10 تموز والذي كان يتداول حينها المعدن الأصفر عند مستويات 1214 دولار للأونصة.
واستمر الصعود الى ان وصلت تداولات المعدن الثمين عند 1269 دولار للأونصة، لتصل الزيادة في سعر الاونصة الواحدة الى 55 دولار، ومادامت التداولات اعلى المقاومة عند 1257 دولار للأونصة يكون الاتجاه صاعد، حيث ان السلبية تسيطر على أسعار الذهب بالهبوط دون الدعم المذكور.

التحليل الأساسي للنفط الخام:

شهدت أسعار النفط الخام صعودا ملحوظ الذي بدء منذ يوم 21 يونية، كما ان اجتماع منظمة الأوبك الأخير، وما جاء به من وعود بخفض الإنتاج دعم إيجابية أسعار النفط لتصل الى مستويات 50.32 دولار للبرميل الواحد.
وإذا شاهدنا هبوطا في الفترة القادمة سيكون ناتج عن احتياج الأسعار الى التصحيح، حيث ان بقاء الأسعار اعلى الدعم عند 48.85 يدعم الإيجابية، وتحول الاتجاه الى الهبوط يكون بكسر الدعم المذكور والثبات أسفل منه.
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 16 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات الجلسة الاسيوية أمس من مناطق 54.74$ واستمر في الارتفاع حتى مناطق 55.30$ التي فشل في اختراقها بالتالي هبط نحو مناطق الدعم الأول. وخلال تداولات مساء أمس ارتد من مناطق الدعم الأول واستمر في الارتفاع ليفشل في احتراق المقاومة الاولي من نلاحظ مما سبق وجود حالية من الضعف تنتاب الدب والثور.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا عليه محايدة في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.