country flagEnglish
0
0

التحليل الاساسى للسلع و المعادن يوم الاثنين 31/7/2017

2017-07-31 04:57 pm | المصدر: | عدد المشاهدات : 1420

من المحتمل ان يحافظ الذهب على مكاسبه، كما ان المتوقع للنفط ان يستمر في الصعود الى ان يلامس المستوى 50 $ للبرميل، وسنتناول في هذا المقال التحليل الأساسي للذهب والنفط.

التحليل الأساسي للذهب.

تداول الذهب منخفضا عن المستويات التي حققها يوم الجمعة، مع التوقعات بالحفاظ على الاتجاه الصاعد، و ذلك بسبب عدم رفع الفائدة على الدولار الأمريكي، بجانب ان التوترات في كوريا الشمالية ترفع سعر الذهب باعتباره ملاذ آمن للمستثمرين.
جدير بالذكر، ان الذهب اغلق اعلى المقاومة الهامة عند 1258$، ونتوقع استمرار الاتجاه الصاعد في حالة الثبات اعلى المقاومة المذكورة.

التحليل الأساسي للنفط.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي عند المستوى 49.65 دولار للبرميل ،بعد ان وصل سعره اليوم الى 50 دولار للبرميل ،و هو اعلى مستوياته خلال شهرين.
 و يستمر صعود النفط ،مدعوما بتراجع المخزونات الامريكية بالإضافة الى المخاوف من توقيع عقوبات على فنزويلا ،حيث قال مسئولون امريكيون ان ادارة الرئيس ترامب قد تفرض عقوبات على قطاع النفط في فنزويلا.
جدير بالذكر ان ،اسعار النفط قد ارتفعت تقريبا 10%، منذ اجتماع منظمة اوبك مع الدول غير الاعضاء المنتجة للنفط مثل روسيا، و تعهد الاعضاء ببذل الجهد لرفع اسعار النفط عن طريق تقليل المعروض من الخام في الاسواق العالمية.
و عليه فإننا نتوقع ارتفاع سعر النفط الفترة القادمة، بناء على التحليل الأساسي له والذي أشار الى ارتفاع الاحتمالات باستمرار الإيجابية.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 18 نوفمبر

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي في تعاملات صباح يوم الجمعة الماضية كسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة لضغط البائعين عليه ثم كسر مناطق الدعم الأول. وقبل تعاملات منتصف اليوم استطاع المشترين دفعه من جديد اعلى مناطق الدعم الأول وحتى الان لم يؤكد على كسر خط الاتجاه الصاعد.   الذهب لم يؤكد على كسر خط الاتجاه الصاعد في الوقت الحالي على الفاصل الزمني ساعة بالتالي نظرتنا عليه محايدة في هذه الأوقات وحتى يكسر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.