country flagEnglish
0
0

تويتر تعود لتوثيق حسابات مستخدميها في سرية تامة

2018-01-16 03:51 pm | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 351

تويتر تعود لتوثيق حسابات مستخدميها في سرية تامة

​عاد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إلى توثيق الحسابات مرة آخرى، خلال الأيام الماضية ولكن هذه المرة بسرية تامة.
واتخذت الشركة قرار بالتوقف عن تمكينالمستخدمين من الحصول على علامة التوثيق الزرقاء، وإزالة هذه العلامة من حسابات المستخدمين الذين ينتهكون قواعد الموقع.
وحسبما ذكرت شركة "Fast Company" أن حساب الكاتب مايكل وولف، صاحب كتاب "Fire and Fury" الذي يروي مسيرة ترامب، قد حصل على علامة التحقق الزرقاء خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تشير السجلات إلى أن حسابه تم توثيقه، في الفترة ما بين 3 و7 يناير الجاري، بالنظر إلى أن كتابه نشر في 5 يناير.
وعلى الرغم من ذلك، لا يبدو واضحا حتى الآن ما إذا كانت تويتر تخطط لاستئناف تمكين مستخدميها من الحصول على علامة التحقق الزرقاء.
وفي حال كان حساب وولف أول من يحصل على هذه العلامة، فمن المتوقع أن الشركة قد بدأت بتنفيذ مجموعة جديدة من القواعد التي تتعلق بسياسات حماية المستخدمين من الإزعاج والمضايقات والعنف وغير ذلك.
وعلقت تويتر على هذا الحدث بالقول إنها ما تزال تتحقق من طلبات الحصول على علامة التوثيق بمساعدة شركاء موثوق بهم، حيث تتعاون فرق تابعة لتويتر في جميع أنحاء العالم عن كثب مع الشركاء للتحقق من حسابات محددة.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.