country flagEnglish
0
0

مكتبة الكونجرس تقضي على أحلام "تويتر"

2017-12-28 11:53 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 264

مكتبة الكونجرس تقضي على أحلام "تويتر"

​قررت مكتبة الكونجرس الأمريكية، بتوقف موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن توثيق كافة التغريدات التي تنشر على الموقع بدءً من عام 2018.
وحسبما نشرت شبكة سكاي نيوز عن موقع "مشابل" أن المكتبة أدركت حجم "العبث" في تعقب كافة التغريدات المتداولة في العالم، ولذلك ستبدأ في القيام بالعملية، على نحو انتقائي.
كان تويتر أرسل إلى مكتبة الكونجرس، في العام 2010 أرشيفا يضم كل التغريدات التى جرت مشاركتها حتى ذلك الوقت، واستمرت المكتبة بعد ذلك في متابعة العملية.
وسعت المكتبة من خلال عملية التوثيق إلى مراكمة "كم معرفي هائل"، فضلا عن إبراز ما اعتبرته "إبداعا" للشعب الأمريكي.
ووجدت المكتبة، أن القيام بعملية بات أمرا صعبا، لأن عدد التغريدات زاد بشكل هائل، مقارنة بالماضي، كما أضحى المحتوى يضم كما هائلا من الصور ومقاطع فيديو، الأمر الذي يتطلب جهدا ضخما.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.