country flagEnglish
0
0

"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيف القوة المالية لـ"الأهلي الكويتي" عند A-

2017-12-04 06:35 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 95




"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيف القوة المالية لـ"الأهلي الكويتي" عند A-
ثبتت وكالة "كابيتال إنتليجنس" تصنيف القوة المالية للبنك الأهلي الكويتي عند –A، مع نظرة مستقبلية مستقرة.

كما أكدت الوكالة  التصنيف طويل الأجل للعملة الأجنبية عند +A، والتصنيف قصير الأجل عند A2.

وذكرت الوكالة في مذكرة بحثية حديثة أن تأكيد التصنيف يعكس جودة أصول البنك وتعزيز كفاية رأس المال، إلى جانب الدعم الحكومي المتمثل بودائع الكويت والعملاء في البنك.

وأشارت الوكالة إلى أن الأهلي الكويتي قد شهد تحسناً في أرباحه التشغيلية خلال الربع الأول من العام الجاري.

كما توقعت الوكالة تحقيق الإدارة انتعاشاً إضافياً في هامش الربح؛ نتيجة لمواصلتها توسيع شبكة فروعها ونطاق خدماتها المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.


سعر الذهب في الكويت
سعر الدولار في الكويت
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 18 نوفمبر

الداو جونز الصناعي 30 خلال تداولات يوم الخميس الماضي ارتد من مناطق 27669 نقطة ليخترق خط الاتجاه الهابط ثم اخترق مستويات مقاومة 27861 نقطة ولم يتوقف عند هذا الاتجاه بل اخترق 27932 نقطة. وخلال تداولات مساء أمس استمر في الارتفاع حتى فشل في اختراق مناطق المقاومة الاولي نظرا لتراجع عزم المشترين.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين يحتاج هذا الاتجاه لاختراق مستويات مقاومة 27994…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.