country flagEnglish
0
0

​البتكوين يقترب من مستويات 6000 دولار

2017-10-13 11:33 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 308

بتكوين

البتكوين يقترب من مستويات 6000 دولار، قبل الاعلان عن بيانات التضخم الامريكية، ارتفع البتكوين خلال تداولات اليوم الجمعة لتصل الى اعلى مستويات لها على الاطلاق عند مستويات 5800 دولار، وذلك بعد أن اخترق امس حاجز 5000 دولار وهو اعلى مستوى له فى 9 سنوات.

وتأتى تلك الارتفاعات عقب انباء عن احتمال وقف العمل بقرار الصين بشأن إيقاف التداول المحلى على البتكوين، مما دفع المضاربين الى شراء البتكوين واختراقه امس لمستويات 5000 دولار لاول مره فى تاريخه، ليستمر اليوم فى الارتفاعات محققا مكاسب بنسبة 7% وذلك قبل بدء التداولات الامريكية.

كذلك ارتفع الايثريوم خلال تداولات اليوم امام الدولار الامريكي، ليحقق مكاسب بنسبة 7% ليصل الى مستويات 326 دولار، اما عن تداولات الايثريوم امام اليورو، فقد حقق مكاسب بنسبة 6.9% ليصل الى مستويات 273 يورو، وذلك فى منتصف التداولات الاوروبية


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.