country flagEnglish
0
0

تراجع تداولات المعدن الاصفر مع استقرار الدولار وهبوط الاسهم العالمية

2019-10-18 09:48 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 24

تراجع تداولات المعدن الاصفر مع استقرار الدولار وهبوط  الاسهم العالمية

تراجعت تداولات الذهب الجمعة لتسجل هبوط من أعلى مستوياتها في أسبوع مع استقرار الدولار، في ظل ترقب تصويت البرلمان البريطاني على مسودة اتفاق البريكست التي توصلت إليها المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

استقرار الدولار وتراجع الاسهم العالمية 

تراجعت الأسهم العالمية يوم الجمعة بعد أن سجلت الصين أضعف معدل نمو اقتصادي فصلي لها منذ ثلاثة عقود ، مما يؤكد قلق المستثمرين من التباطؤ المرتبط بالتجارة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم وإعادة التركيز على مصير المحادثات التجارية الجارية بين واشنطن وبكين. حيث قال مكتب الإحصاء في البلاد يوم الجمعة ، إن معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي في الصين خلال الربع الثالث وصل إلى 6٪ ، منخفضًا من 6.2٪ في فترة الثلاثة أشهر السابقة وأبطأ منذ الربع الأول من عام 1992.

مع تباطؤ الصادرات وتوقف التصنيع وتآكل الطلب المحلي ، تواجه الصين رياحاً معاكسة كبيرة في الأشهر المقبلة ، بغض النظر عن نتائج المفاوضات التجارية مع الولايات المتحدة ، وقد تتطلع إلى إضافة المزيد من الحوافز النقدية والمالية لتجنب تدهور سوق العمل في البلاد. ، والتي قالت الحكومة في الماضي قد تكون مرتبطة بالاضطرابات الاجتماعية.


على الجانب الاخر يبدو أن العقود الآجلة للأسهم في الولايات المتحدة مهيأة لتراجع متواضع عند جرس الافتتاح
  • حيث سجلت العقود المرتبطة بمؤشر داو جونز الصناعي 64 نقطة على الجانب السلبي
  • تراجعت العقود المرتبطة بمؤشر ستاندرد آند بورز 500 موجهة نحو تراجع 8.1 نقطة للمعيار الأوسع. 
 وفي الوقت نفسه، استقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 97.58 نقطة. ارتفع اليورو مرة أخرى الدولار الأمريكي بنسبة 0.05 ٪ ليصل إلى 1.1288 في الساعة 4:31 صباحا بالتوقيت الشرقي بينما ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.09 ٪ ليصل إلى 1.29017 مقابل الدولار.

تداولات المعدن الاصفر


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 14 نوفمبر

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أمس من مناطق 1455.80$ نتيجة لتزايد الطلب عليه، واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1467.07$. وخلال تداولات مساء أمس فشل المعدن الأصفر في اختراق مناطق المقاومة الأولى 1465.03$ نتيجة لنفاذ عزم الثيران بالتالي هبط نحو 1461.04$.   الذهب نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة عدم التداول من خلال محدد والتداول في نطاق ضيق محدد بين مستويات 1460.90$ وحتى مناطق 1466.40$ على الفاصل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.