country flagEnglish
0
0

النفط يتراجع ليتجه لاغلاق اسبوعي باللون الاحمر بعد بيانات المخزونات

2019-10-18 08:46 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 17

 النفط  يتراجع ليتجه لاغلاق اسبوعي باللون الاحمر بعد بيانات المخزونات

تراجعت أسعار النفط العالمية ، بعد أن تسببت تباطؤ البيانات الصينية في إزعاج الأسواق والمستثمرين الذين أعادوا معايرة الأسعار بعد أن أظهرت بيانات من وزارة الطاقة الأمريكية أمس ارتفاعًا أكبر من المتوقع بلغ 9.3 مليون في إمدادات النفط الخام المحلية الأسبوع الماضي ، بينما ارتفعت الصادرات خلال تراجعت الأسابيع الأربعة الماضية بحوالي مليون برميل عن نفس الفترة من العام الماضي. 

 إدارة معلومات الطاقة الأمريكية : مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 9.3 مليون برميل

ارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 9.3 مليون برميل إلى 434.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 أكتوبر ، حسبما ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس.

وبلغ متوسط ​​مدخلات مصفاة النفط الخام في الولايات المتحدة 15.4 مليون برميل في اليوم ، بانخفاض 221000 برميل في اليوم عن الأسبوع السابق. تعمل المصافي بنسبة 83.1٪ من طاقتها بينما انخفض إنتاج البنزين بمتوسط ​​10 مليون برميل يوميًا. بلغ متوسط ​​واردات النفط الخام في الولايات المتحدة 6.3 مليون برميل يوميًا ، بزيادة 70،000 برميل يوميًا عن الأسبوع السابق. انخفض إجمالي مخزونات النفط التجارية بمقدار 1.6 مليون برميل.

تقرير: أرامكو السعودية تؤجل الاكتتاب العام

في اخبار اخرى يقال إن شركة النفط العربية السعودية أو أرامكو السعودية قد أرجأت الإطلاق المخطط له لطرحه العام الأولي. حيث ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز يوم الخميس أن الاكتتاب العام الذي كان من المتوقع أن يحدث يوم الأحد قد تأخر ، مستشهدا بثلاثة أشخاص على دراية بالوضع. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قالت الحكومة السعودية إنها ستتيح 3٪ من أسهم أرامكو السعودية في هذا الاكتتاب. قال رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان إن الشركة على وشك أن تظهر لأول مرة في السوق "في وقت أقرب مما يعتقد الناس".

تداولات عقود النفط 

شهدت عقود خام برنت تسليم كانون الأول / ديسمبر 19 سنتا أعلى من نيويورك يوم الخميس على مقربة من 59.72 دولار للبرميل ، مما يضع المؤشر العالمي للنفط الخام نحو 17 ٪ أقل - وعلى مسافة قريبة من منطقة السوق الهابطة - منذ ضرب متعدد بلغت ذروتها في الشهر 71.95 دولار في أعقاب هجمات الطائرات بدون طيار على اثنين من المنشآت النفطية السعودية الرئيسية.

ارتفعت عقود خام غرب تكساس الوسيط للتسليم في نوفمبر ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأسعار البنزين الأمريكية ، بمقدار 1 سنت عند 53.94 دولارًا للبرميل ، وانخفضت بنسبة 15.5٪ منذ هجمات 14 سبتمبر على منشأتي بقيق وخريص في شرق المملكة العربية السعودية.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 14 نوفمبر

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أمس من مناطق 1455.80$ نتيجة لتزايد الطلب عليه، واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1467.07$. وخلال تداولات مساء أمس فشل المعدن الأصفر في اختراق مناطق المقاومة الأولى 1465.03$ نتيجة لنفاذ عزم الثيران بالتالي هبط نحو 1461.04$.   الذهب نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة عدم التداول من خلال محدد والتداول في نطاق ضيق محدد بين مستويات 1460.90$ وحتى مناطق 1466.40$ على الفاصل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.