country flagEnglish
0
0

استقرار تداولات الذهب مع استقرار الدولار وترقب لتطورات البريكست

2019-10-17 09:28 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 22

استقرار تداولات الذهب مع استقرار الدولار وترقب لتطورات البريكست

استقرت أسعار الذهب دون مستوى 1500 دولار مع استقرار الدولار، في ظل ترقب التطورات المتعلقة باحتمالية للتوصل لاتفاق بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بشأن البريكست.حيث من المتوقع ان تعقد  قمة أخرى للاتحاد الأوروبي ممكن في أكتوبر   ما لم يتم الاتفاق على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع لندن هذا الأسبوع ، فقد تكون هناك قمة أخرى للاتحاد الأوروبي قبل نهاية أكتوبر ، وفقًا لمسؤول رفيع المستوى في الاتحاد الأوروبي  وقال المسؤول أيضا أن الموافقة هي القضية الرئيسية في المفاوضات.

وافق كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي في الاتحاد الأوروبي ، ميشيل بارنييه ، على أن موافقة أيرلندا الشمالية الضرورية لن تشكل عقبة أمام التوصل إلى اتفاق ، وفقًا للتقرير. يعقد زعماء الاتحاد الأوروبي قمة اليوم وغداً ، ومن المتوقع أن يعلنوا إما عن اتفاق خروج بريطانيا أو أن المملكة المتحدة ستحصل على تمديد للمادة 50 لمدة ثلاثة أشهر أخرى.

ارتفاع العقود الاجله  في  وول ستريت   وسط  تواصل اعلان نتائج  الشركات  

كانت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة مرتفعة في معظمها خلال تداول ما قبل السوق يوم الخميس مع التركيز على تقارير أرباح الشركات ، وكذلك الحرب التجارية بين واشنطن وبكين. أكدت وزارة التجارة الصينية أن الاتفاقية التجارية "المرحلة الأولى" كانت قيد الإعداد بينما يتم إعداد الجولة المقبلة من المفاوضات. من المقرر أن تصدر  فيليب موريس انترناشيونال . و  جي بي مورجان  تقارير أرباحهما في وقت لاحق خلال اليوم.
  • تم تداول مؤشر داو جونز في الساعة 4:30 بالتوقيت الشرقي.
  • في الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر ناسداك 100 ومؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.34 ٪ و 0.14 ٪ على التوالي.

وفي الوقت نفسه، استقر مؤشر الدولار  - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 98.03 نقطة.  لم يتغير اليورو مقابل الدولار في الساعة 4:29 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، لبيعه بسعر 1.10745 دولار. انخفض الجنيه بنسبة 0.38 ٪ ليتداول على 1.27818 دولار في نفس الوقت.

تداولات عقود الذهب 
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 14 نوفمبر

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أمس من مناطق 1455.80$ نتيجة لتزايد الطلب عليه، واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1467.07$. وخلال تداولات مساء أمس فشل المعدن الأصفر في اختراق مناطق المقاومة الأولى 1465.03$ نتيجة لنفاذ عزم الثيران بالتالي هبط نحو 1461.04$.   الذهب نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة عدم التداول من خلال محدد والتداول في نطاق ضيق محدد بين مستويات 1460.90$ وحتى مناطق 1466.40$ على الفاصل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.