country flagEnglish
0
0

​تبدأ وول ستريت في الارتفاع وسط آمال جديدة في مفاوضات التجارة

2019-10-09 02:38 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

​تبدأ وول ستريت في الارتفاع وسط آمال جديدة في مفاوضات  التجارة

كانت الأسهم الأمريكية في طريقها لعكس الخسائر من الجلسات السابقة حيث افتتحت مؤشرات الأسهم الرئيسية في المنطقة الخضراء يوم الأربعاء. يبدو أن مخاوف المستثمرين قد تراجعت إلى حد ما بعد التقارير التي وردت عن وصول بكين إلى واشنطن يوم الخميس مزودة بمقترحات حقيقية للإنجاز الذي طال انتظاره في المفاوضات التجارية. على ما يبدو ، لا يزال الوفد الصيني منفتحًا على اتفاق جزئي على الرغم من الخطوة الأمريكية التي هددت بزيادة تعميق العلاقات الحساسة.

ترامب يريد  من "المبلغين عن المخالفات" الاعتذار

دعا رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب المبلغين "المزعومين" إلى الاعتذار له عن حديثه عن مكالمته مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قبل مشاهدة نسخة المحادثة. وأضاف أن إجراءات الإقالة يجب أن تتوقف كذلك.

 كتب الرئيس الأمريكي على تويتر "ما يسمى بـ" المبلغين عن المخالفات "، قبل أن أعرف أنني بصدد إصدار النص الدقيق ، ذكر أن مكالمتي مع الرئيس الأوكراني كانت" مجنونة ومخيفة وتفتقر تمامًا إلى المضمون المتعلق بالأمن القومي ". هذه كذبة كبيرة جدًا. إقرأ النص! لا يوجد ضغط على الإطلاق قال أوكرانيا! ملائم للغاية ، مكالمة مثالية. تحدث المخبرين وغيرهم قبل أن يروا النسخة ، والآن يجب عليهم الاعتذار لي ووقف هذا المساءلة السخيفة! ".

ترامب: ذهاب الولايات المتحدة إلى الشرق الأوسط تحت فرضية خاطئة

صرح رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بأن بلاده شنت غزوًا على العراق بحجة زائفة نشرها كل من الديمقراطيين والجمهوريين في ذلك الوقت ، وهو أن صدام حسين كان يمتلك أسلحة دمار شامل.

غريد. ترامب  "الذهاب إلى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار على الإطلاق في تاريخ بلادنا! لقد خاضنا الحرب في ظل فرضية خاطئة ومثبتة الآن ، أسلحة الدمار الشامل. لم نعد نأخذ الآن! والعسكرية المنزل. ينصب تركيزنا على الصورة الكبيرة! الولايات المتحدة الأمريكية أكبر من أي وقت مضى! " 

كما ادعى الرئيس الأمريكي أن الحرب في الشرق الأوسط كلفت البلاد ثمانية تريليونات دولار وتؤدي إلى مقتل الآلاف من الجنود الأمريكيين والملايين من السكان المحليين.

افتتاحات وول ستريت 
  • قفز مؤشر داو جونز بنسبة 0.63 ٪ حيث بدأت الجلسة مع الاستفادة القصوى من الارتفاع. قادت إنتل ومايكروسوفت الطفرة التي تقدمت بنحو 1.50 ٪.
  • بدأ مؤشر ناسداك 100 الجلسة مرتفعا بنسبة 0.96 ٪ مع تسجيل أشباه الموصلات أكبر المكاسب. ارتفع مؤشر NXP لأشباه الموصلات و Applied Material Inc ، حيث ارتفع بنسبة 1.72٪ و 1.65٪ على التوالي ، في حين تابع نفيديا و Advanced Micro Devices عن كثب.
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.67 ٪ حيث سيطرت شركات التكنولوجيا وشركات الطيران على المؤشر.

ارتفع اليورو بنسبة 0.21 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ، حيث ذهب إلى 1.09794 في الساعة 9:30 بالتوقيت الشرقي.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.