country flagEnglish
0
0

تراجع الدولار وسط تركيز المستثمر على المحادثات التجارية و البريكست

2019-10-09 11:59 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 16

تراجع الدولار وسط  تركيز المستثمر على المحادثات التجارية  و البريكست

تراجع الدولار مقابل اليورو في التعاملات المبكرة يوم الأربعاء ، كما ارتفع الجنيه الاسترليني حيث بقي تركيز المستثمر على المحادثات التجارية القادمة بين الولايات المتحدة والصين والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس في واشنطن. حيث تضاءلت احتمالات التقدم في المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بعد أن فرضت إدارة ترامب قيودًا على التأشيرات على المسؤولين الصينيين ، كما وسعت نطاق قائمتها السوداء التجارية لتشمل بعضًا من الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي في الصين.

تمضي إدارة ترامب أيضًا في المناقشات حول القيود المحتملة على تدفقات رأس المال إلى الصين ، مع التركيز على الاستثمارات التي تقوم بها صناديق التقاعد الحكومية الأمريكية ، حسبما ذكرت بلومبرج.

 أعلن رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الثلاثاء عن الانفتاح لمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة وأشار إلى أن البنك المركزي يعتزم استئناف زيادة حجم ميزانيته العمومية لضمان عمل أسواق المال بسلاسة.

تقرير: الاتحاد الأوروبي على استعداد لاقتراح بديل  لمشكلة الدعم الإيرلندي.

ذكرت صحيفة التايمز يوم الأربعاء نقلاً عن مصادر مطلعة على هذا الموضوع أن الاتحاد الأوروبي مستعد لتقديم حل آخر لمشكلة الدعم الإيرلندي. يتألف اقتراح اللحظة الأخيرة من إلغاء أحادي الجانب لاتفاقية الانسحاب من قبل جمعية أيرلندا الشمالية بعد الموعد المقترح في عام 2025.

بالأمس ، تضاءلت الآمال في التوصل إلى اتفاق بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بشأن رحيل بريطانيا بعد أن أبلغت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن أيرلندا الشمالية يجب أن تبقى في الاتحاد الجمركي من أجل التوصل إلى اتفاق. ومع ذلك ، كشف المتحدث باسم جونسون أن رئيس الوزراء البريطاني لا يزال يرغب في التوصل إلى اتفاق مع بروكسل. أفيد أيضًا أن الاتحاد الأوروبي سيناقش تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إذا طلب داونينج ستريت ذلك. قد يستمر التأجيل حتى يونيو 2020.

تداولات العملات 

  • ​انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأميركية مقابل سلة من عملات الأسواق المتقدمة ، بنسبة 0.1 ٪ إلى 99.05.
  • تداول زوج يورو / دولار  عند 1.0977 دولار ، مرتفعًا بنسبة 0.2٪ تقريبًا عن مستويات يوم الثلاثاء.
  •  ارتفع الدولار بنسبة 0.22% ليتداول عند مستويات  1.0126 مقابل الفرنك السويسري .
  •  سجل الدولار ارتفاع مقابل العملة اليابانية ليتداول الدولار ين  عند 107.35 مقابل الين .
  • مقابل الين ارتفع الجنيه الاسترليني  بنسبة 0.32 ٪ مقابل الين ى 131.22 ين .
  • تداول الدولار على ارتفاع  مقابل الجنيه الإسترليني   ليتداول عند 1.2222 دولار .
  •  تراجعت العملة البريطانية 0.14٪ مقابل اليورو  ليتداول عند 0.89808 يورو .
  • ارتفع الباوند  بنسبة  0.24 ٪ مقابل الفرنك ليتداول عند مستويات  1.21658.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.