country flagEnglish
0
0

ارتفعت عقود الذهب الآجلة مع ارتفاع الطلب الفوري للنعادن الثمينة

2019-10-09 09:56 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 19

ارتفعت عقود الذهب الآجلة مع ارتفاع الطلب الفوري للنعادن الثمينة

ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.39 في المائة إلى 38.531 روبية لكل 10 جرامات في العقود المستقبلية يوم الأربعاء حيث وسع المضاربون رهاناتهم على الطلب الفوري. في بورصة السلع المتعددة ، ارتفعت أسعار الذهب وسط عدم اليقين حول المفاوضات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم .

من جهه اخرى رفع  البنك الوطني الاسترالي يوم الاربعاء أيضًا توقعاته لمتوسط ​​سعر الذهب لعام 2019 إلى 480 دولارًا للأوقية من 1.470 دولارًا للأوقية.

مؤشر داو يقفز أكثر من 100 نقطة في مرحلة ما قبل التسويق

شهد تداول سوق ما قبل السوق في وول ستريت يوم الأربعاء ارتدادًا طفيفًا للأسهم بعد الخسائر التي تكبدها يوم أمس نتيجة زيادة التوترات بين الصين والولايات المتحدة. من المقرر أن يجتمع الاثنان غدًا في واشنطن العاصمة لإجراء جولة جديدة من المحادثات التجارية ، ومع ذلك ، اتخذ الجانبان مجموعة من القرارات على مدار الأيام القليلة الماضية والتي قد تعيق المناقشات. 

وتترقب الأسواق في وقت لاحق اليوم صدور محضر الاجتماع الأخير الذي عقده الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر وقرر خلاله خفض الفائدة. وصرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" الثلاثلاء إلى انفتاح البنك المركزي نحو المزيد من الخفض لمعدل الفائدة بتجنب المخاطر الاقتصادية العالمية، مؤكدًا على أن البنك سيتصرف "حسب الاقتضاء".
  • ارتفع مؤشر داو جونز 118 في الساعة 10:40  بتوقست وسطج اوروبا.
  • في حين ارتفع مؤشر  اس اند بي 500 بنسبة 0.50 ٪.  في الساعة 10:40  بتوقست وسطج اوروبا. .
  • قفز مؤشر ناسداك 100 الثقيل بنسبة 0.61 ٪  في الساعة 10:41  بتوقست وسطج اوروبا...

ارتفع اليورو بنسبة 0.28 ٪ مقابل الدولار في الساعة 4:41 صباحا بالتوقيت الشرقي ، حيث اشترى 1.09865.

تداولات عقود الذهب 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.