country flagEnglish
0
0

استقرار تداولات النفط الاربعاء بعد بيانات معهد البترول الأمريكي

2019-10-09 08:30 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 15

استقرار تداولات النفط الاربعاء بعد بيانات  معهد البترول الأمريكي

استقرت أسعار النفط رغم تقديرات أشارت إلى ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية، ومع ترقب استئناف المفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين غدًا في ظل تصاعد التوترات بين البلدين. من جهه اخرى قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الثلاثاء إنه لا توجد مناقشات داخل ما يسمى بمجموعة أوبك + حول إمكانية زيادة الإنتاج. ونقلت وسائل الإعلام المحلية عنه قوله إن ممثلي منظمة الدول المصدرة للنفط وروسيا وكتلتها بحاجة إلى مواصلة مراقبة التوازن في السوق. ومع ذلك ، أكدت نوفاك أيضًا أن الشتاء سيؤدي إلى مخاطر فيما يتعلق باستقرار العرض والطلب.

وأشار إلى أن استراتيجية منتصف المدة للبلاد تحسب على أساس 50 دولارًا للبرميل.

بشكل منفصل ، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن المملكة العربية السعودية تفترض سعرًا مختلفًا في سياستها المالية. وادعى أن كل من الحكومة في موسكو وزعيم أوبك بحكم الأمر الواقع يرغبان في منعها من تجاوز "مستوى معقول" بالإضافة إلى ضمان عدم انخفاض سعر النفط بشكل كبير. روسيا تقاوم بشدة تقلبات أسعار النفط ، وفقا لمسؤول الإدارة.

تقرير : أرامكو تنشر نشرة الاكتتاب العام في أكتوبر  

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن من المرجح أن تنشر أرامكو السعودية نشرة الاكتتاب العام الأولي (IPO) بنهاية أكتوبر. من المقرر أن يصدر المنشور باللغة العربية في 25 أكتوبر بينما سيتم نشر النسخة الإنجليزية في 27 أكتوبر. في نشرة الإصدار ، سوف يكتشف المستثمرون النسبة المئوية من أسهمها التي ترغب أرامكو في إدراجها في بورصة تداول بالرياض في وقت لاحق من هذا العام. بعد نشره ، ستبدأ أرامكو في عملية بناء الكتب لمعرفة مدى اهتمام المستثمرين بالأسهم. وستساعد النتيجة المسؤولين السعوديين على اتخاذ قرار بشأن مستقبل الاكتتاب.

تخطط أرامكو لإدراج حوالي 5٪ من أسهمها ، أولاً في الرياض ، ثم دولياً. يأمل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن تبلغ قيمة شركة النفط العملاقة تريليوني دولار.

معهد البترول الأمريكي: ارتفاع مخزونات النفط 4.1 مليون برميل..ومخزون البنزين ينخفض 5.9 مليون برميل
  • أعلن معهد البترول الأمريكي زيادة مخزونات النفط في الولايات المتحدة 4.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في الرابع من أكتوبر
  •  انخفضت مخزونات البنزين 5.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي .
  • في حين تراجعت مخزونات نواتج التقطير – التي تشمل وقود التدفئة والديزل – بنحو أربعة ملايين برميل.

تداولات عقود النفط 
  • استقر أداء العقود الآجلة لخام برنت عند 58.22 دولار للبرميل، بعدما تراجعت أمس بنسبة 0.2% إلى 58.24 دولار.
  • استقرت عقود الخام الأمريكي عند 52.6 دولار للبرميل، عقب انخفاضها عند تسوية الثلاثاء إلى 52.63 دولار. في الساعة 09:03 صباحًا بتوقيت  وسط اوروبا 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.