country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم الاوروبية على ثبات مع ترقب لتقارير جول البريكست

2019-10-09 07:33 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 5

افتتاح الاسهم الاوروبية على ثبات مع ترقب لتقارير جول البريكست

كانت المعنويات في أكبر أسواق الأسهم الأوروبية ثابتة في الغالب يوم الأربعاء عند جرس الافتتاح. المخاوف المتعلقة بتأثير الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ومأزق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الجديد تم تخفيفها جزئياً فقط حيث عبر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن تصميمه على توسيع الميزانية العمومية. قال جيروم باول في خطاب الأمس إن البنك المركزي الأمريكي سيعزز عمليات شراء سندات الخزينة ، سندات الدين قصيرة الأجل ، لكنه لن يصل إلى حد استدعاء العمليات التيسير الكمي.

العديد من المحافظين يخططون للاستقالة في حالة عدم  تنفيذ البريكست 

ذكرت صحيفة التايمز يوم الأربعاء أن عدة نواب في المملكة المتحدة يعتزمون الاستقالة من رئيس الوزراء بوريس جونسون في حالة خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق في 31 أكتوبر. تتكون المجموعة من نيكي مورجان وجوليان سميث وروبرت بوكلاند ومات هانكوك وجيفري كوكس.

وفقًا لمصدر حكومي ، فإن الوزراء الخمسة الذين يُحتمل أن يستقيلوا ليسوا راضين عن تأثير مستشار جونسون دومينيك كامينغز وهم قلقون بشأن الوضع في أيرلندا الشمالية.


تقرير : كوميرزبانك يتجه لخفض الوظائف في الأعمال التجارية الخاصة للعملاء 

ذكرت هاندلسبلات يوم الأربعاء نقلاً عن خطاب لجنة العمال أن "كوميرزبانك" يتطلع إلى استبعاد أكثر من 1000 وظيفة من عملائه الخاصين. ومع ذلك ، لاحظ البنك أن القرار النهائي لم يتخذ بعد. في وقت سابق ، قال كوميرز بنك إنه يخطط لخفض قوته العاملة بمقدار 2300 بينما من المتوقع أن يتم اقتطاع 4300 وظيفة في مجموعة البنك.

افتتاح الاسهم الاوروبية 
  • بدأ مؤشر فوتسي 100 بالكاد أعلى مستوى إغلاق يوم أمس. فقط تفوقت على كل الأسهم الأخرى ، حيث قفزت بنسبة 1.25 ٪.
  • كان مؤشر داكس الألماني دون تغيير تقريبًا. كان Vonovia هو العنصر الأفضل ، حيث كسب 0.51 ٪ ، في حين كان Wirecard في أسفل القائمة بخسارة 1.23 ٪.
  • خسر مؤشر كاك 40 بنسبة 0.05 ٪ فقط في باريس في بداية الجلسة.

ارتفع الذهب بنسبة 0.26 ٪ ليصل إلى 1509.2 دولار للأوقية في تمام الساعة 9:02 بتوقيت وسط أوروبا ، مما يشير إلى وضع المخاطرة. ارتفع اليورو بنسبة 0.07 ٪ ليصل إلى 1.09644 دولار و 0.17 ٪ ليصل إلى 0.89832 جنيه إسترليني. وكان الجنيه تراجع بنسبة 0.1 ٪ عند 1.22059 مقابل الدولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.