country flagEnglish
0
0

تباين الأسواق الآسيوية مع تضاؤل ​​الأمل في التوصل لصفقة التجارة

2019-10-09 06:42 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 11

تباين الأسواق الآسيوية مع تضاؤل ​​الأمل في التوصل  لصفقة التجارة

تباينت الأسواق الآسيوية يوم الأربعاء قبل الجولة المقبلة من محادثات التجارة بين الصين والولايات المتحدة. ومع ذلك ، سلسلة من الأحداث يلقي ظلالا من الشك حول ما إذا كان سيتمكن المسؤولون من تحقيق تقدم. وآخرها فرض واشنطن قيوداً على التأشيرات على المسؤولين الصينيين بسبب سوء معاملة الأقليات المسلمة في البلاد.

الصين: الولايات المتحدة تتدخل  في الشؤون الداخلية للصين

اتهمت السفارة الصينية في واشنطن العاصمة الولايات المتحدة في بيان ، قائلة إنها تتدخل في الشؤون الداخلية الصينية مع أحدث قيود قيود التأشيرة. وأضافت الصين أن سياسة تقييد التأشيرات "تنتهك بشكل خطير القواعد الأساسية التي تحكم العلاقات الدولية" وأكدت أن هذه الخطوة "تقوض مصالح الصين". فرضت الولايات المتحدة قيود التأشيرة على المسؤولين الصينيين بسبب سوء المعاملة المزعومة للأقلية المسلمة في شينجيانغ. استشهدت واشنطن بالسبب نفسه لإدراج عدد من الكيانات الصينية في وقت سابق من هذا الأسبوع في القائمة السوداء.

الولايات المتحدة تضرب الصين بتقييدات التأشيرات على انتهاكات حقوق المسلمين

في نفس الاطار أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الثلاثاء أنها قررت فرض قيود على التأشيرات على المسؤولين الصينيين نتيجة إساءة معاملتهم للمسلمين في منطقة شينجيانغ.

وقال وزير الخارجية مايك بومبيو في بيان "الحكومة الصينية شنت حملة قمعية للغاية ضد اليوغور والأقليات الكازاخستانية والقرغيزية وغيرهم من أعضاء جماعات الأقليات المسلمة في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم." قيود التأشيرات على الحكومة الصينية ومسؤولي الحزب الشيوعي الذين يُعتقد أنهم مسؤولون عن ، أو متواطئون ، احتجاز أو إساءة معاملة الإيغور أو الكازاخستانيين أو غيرهم من أعضاء مجموعات الأقليات المسلمة في شينجيانغ ". لأفراد أسر المسؤولين.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من قيام وزارة التجارة الأمريكية بإدراج ثماني شركات صينية ضمن قائمة تورطهم المزعوم في إساءة معاملة الأقليات المسلمة في شمال غرب الصين.

تداولات الاسهم الاسيوية 

 
  • في الساعة 7:03 بتوقيت وسط أوروبا ، انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.72 ٪
  • في حين قفز مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي بنسبة 1.21 ٪
  • في الصين ، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.07 ٪ في الساعة 7:21 بتوقيت وسط أوروبا
  • انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.19 ٪.
  • انخفض مؤشر هانج سانج  في هونغ كونغ بنسبة 0.66٪ في تمام الساعة 7:23 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث لم تظهر الاحتجاجات هناك أي علامات على التوقف.
  • انخفض مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.19٪ في الساعة 7:17 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

ارتفع الدولار بنسبة 0.07 ٪ مقابل الين الساعة 7:25 بتوقيت وسط أوروبا ، ليصل إلى 107.157 ين.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.