country flagEnglish
0
0

ارتفاع اسعار الذهب مع ارتفاع وتيرة الحرب التجارية الامريكية الصينية

2019-10-08 11:38 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

ارتفاع اسعار الذهب مع ارتفاع  وتيرة الحرب التجارية الامريكية الصينية

سجلت عقود الذهب تداولات فوق مستويات 1500 دولار، مع ترقب التوترات التجارية إذ عارضت الصين بقوة قرار الولايات المتحدة بوضع شركات تكنولوجية صينية على القائمة السوداء بسبب مزاعم انتهاك حقوق الإنسان،

مؤشر داو جونز يفقد ما يزيد عن 200 نقطة قبل التسويق بسبب المخاوف التجارية

من جهه اخرى واصلت الأسهم في وول ستريت خسائرها يوم الثلاثاء مع تدهور المعنويات حول الاستئناف المتوقع للمحادثات التجارية الأمريكية الصينية رفيعة المستوى. أمس ، أدرجت واشنطن في القائمة السوداء العديد من الشركات الصينية ، في حين تعهدت بكين بالرد. وفقًا لتقرير صدر في وقت سابق اليوم ، "ليس هناك الكثير من التفاؤل" على الجانب الصيني مع اقتراب المحادثات ، ويمكن اختصار الزيارة إلى العاصمة الأمريكية يوم واحد. ذكرت بلومبرج أيضا أن الإدارة الأمريكية تتطلع إلى الحد من صناديق التقاعد الحكومية الأمريكية من الاستثمار في الصين.

ترامب  يدعو  شي إلى إيجاد حل "إنساني" في هونج كونج

قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الإثنين إن الرئيس الصيني شي جين بينغ بحاجة إلى إيجاد "حل إنساني" للاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية في هونغ كونغ والتي بدأت منذ أشهر كرد فعل على مشروع قانون تسليم الصين الذي تم إلغاؤه. وأضاف الرئيس الأمريكي أن المتظاهرين في المقاطعة المتمتعة بالحكم الذاتي الصيني يمكن رؤيتهم غالبًا مع "علامات ترامب" التي تلمح إلى شعار حملته الرئاسية لعام 2016 "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى" ، مثل "اجعلوا الصين عظيمة مجددًا" و "اجعلوا هونج كونج عظيمة مرة أخرى" 
  • تراجع مؤشر داو جونز الصناعي 178 نقطة في المنطقة الحمراء في الساعة 7:11 بالتوقيت الشرقي ، بعد أن كان لفترة وجيزة أكثر من 200 نقطة تحت الخط الثابت.
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.63 ٪ بعد دقيقة واحدة ، كما انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.64 ٪.

وتراجع مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – هامشيًا 0.1% إلى 98.8 نقطة. حيث ارتفع اليورو بنسبة 0.19 ٪ مقابل الدولار ، ليذهب عند 1.09914 دولار في الساعة 7:12 بالتوقيت الشرقي.

تداولات عقود الذهب 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.