country flagEnglish
0
0

الجنيه الاسترليني يتراجع عقب تقارير عن محادثات الخروج البريطاني

2019-10-08 10:54 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

الجنيه الاسترليني يتراجع عقب تقارير عن محادثات الخروج البريطاني

مدد الجنيه البريطاني في خسائره يوم الثلاثاء أمام العملات الرئيسية بعد ورود أنباء تفيد بأن التوصل إلى صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يبدو غير مرجح حيث تبادلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون وجهات النظر المتعارضة في مكالمة هاتفية.

وفقًا لمصادر استشهد بها الإعلام البريطاني ، فإن انضمام أيرلندا الشمالية إلى اتحاد جمركي مع الاتحاد الأوروبي أمر غير مقبول بالنسبة إلى لندن ، في حين تصر ميركل على ذلك كشرط لاتفاق الانسحاب.

ميركل: صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غير محتملة 

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال مكالمة هاتفية إن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "غير مرجحة على الأغلب" ما لم تبقى أيرلندا الشمالية في داخل الاتحاد الجمركي ، وفق ما نقلته اذاعة  بي بي سي البريطانية يوم الثلاثاء نقلاً عن مصدر في داونينج ستريت.

وبحسب ما ورد شدد جونسون على أن الصفقة التي اقترحتها المملكة المتحدة معقولة ، لكن لا توجد رغبة في الدخول في الاتحاد الأوروبي. كما أكد المصدر على أن الصفقة بما في ذلك بقاء أيرلندا الشمالية في الاتحاد الجمركي "مستحيل بشكل أساسي".

وأضاف مصدر في هيئة الاذاعة البريطانية "المحادثات في بروكسل على وشك الانهيار رغم حقيقة أن المملكة المتحدة قطعت شوطا طويلا."

تداولات الجنيه الاسترليني مقابل العملات الرئيسية
  • انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.48 ٪ مقابل الدولار في الساعة 12:22 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تداول مقابل 1.22332 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ الأربعاء الماضي.
  • امام الفرنك السويسري ، تراجعت العملة البريطانية بنسبة 0.84 ٪ في الساعة 12:23 بتوقيت وسط أوروبا ، ، لتصل إلى 1.21235 .
  • بينما خسرت العملة البريطانية بنسبة  0.68 ٪ مقابل اليورو لتتداول عند مستويات 1.11262 يورو.
  • بالمقارنة مع الين الياباني ، انخفض الجنيه بنسبة 0.67 ٪ في الساعة 12:24 بتوقيت وسط أوروبا ، ليستقر سعره عند 130.76550 ين ياباني.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.