country flagEnglish
0
0

النفط يرتفع بشكل متواضع وسط الاضطرابات في العراق ، الإكوادور

2019-10-08 08:44 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

النفط يرتفع بشكل متواضع وسط الاضطرابات في العراق ، الإكوادور

ارتفعت أسعار عقود تسليم النفط الخام يوم الثلاثاء حيث أظهرت البيانات الإحصائية من ألمانيا ارتفاعًا في الإنتاج الصناعي. اعتبر المستثمرون المكاسب القوية في القراءة الأساسية ، التي تستثني البناء والطاقة ، بمثابة ارتياح إن لم يكن الانتعاش حيث انخفض المكونان الآخران. ومما زاد من الضغط التصاعدي المخاوف بشأن استقرار إمدادات النفط من العراق والإكوادور.

يتم تنظيم مظاهرات حاشدة ضد الحكومتين ، مع وجود عدد كبير من القتلى في الدولة الشرق أوسطية. كانت العقود الآجلة للسلع أعلى في الغالب على نطاق واسع.

اغلاق ثلاثة حقول نفطية في الاكوادور وسط احتجاجات

أكدت وزارة الطاقة في البلاد أنه تم إغلاق ثلاثة حقول نفط في الإكوادور تابعة لشركة النفط الحكومية بترومازوناس. في بيان ، أكدت إكوادور أن مواقع Petroamazonas الثلاثة تم الاستيلاء عليها "من قبل أفراد لا ينتمون إلى العملية". وأشارت الوزارة إلى أنها تخسر حوالي 46000 برميل يوميًا في الإنتاج بسبب عمليات الإغلاق لأنها غير قادرة على نقل النفط الخام.

في الأسبوع الماضي ، خرج المتظاهرون إلى الشوارع في جميع أنحاء البلاد بعد أن أزالت الحكومة الإكوادورية دعم الوقود كجزء من تدابير التقشف.

من جهه اخرى صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف في مقابلة مع قناة روسيا 24 التلفزيونية يوم الثلاثاء خلال أسبوع الطاقة الروسي ، كما ذكرت تاس ، بأن روسيا والسعودية مهتمتان بضمان ألا يتجاوز سعر النفط مستوى معقول. وقال "نحن مع السعودية مهتمون بضمان ألا يرتفع هذا السعر عن مستوى معقول".

وفقًا لتوقعات وكالة التصنيف الدولية Fitch ، سيكون سعر النفط في 2019 عند 65 دولارًا للبرميل. بالنسبة للعديد من أعضاء أوبك من الشرق الأوسط - خاصة بالنسبة للإمارات العربية المتحدة والكويت ، فإن هذا السعر مريح للغاية ، كما يقول المحللون. الاستثناء هو المملكة العربية السعودية ، حيث تبدأ الميزانية الخالية من العجز عند 80 دولارًا للبرميل.

المملكة العربية السعودية هي أكبر منتج للنفط في أوبك - إلى جانب روسيا ، تعد الدولة الرائدة في اتفاقية أوبك.


تداولات عقود النفط
  • ارتفع خام ​​غرب تكساس الوسيط للتسوية الشهر المقبل بنسبة 0.83 ٪ ليصل إلى 53.19 دولار للبرميل.
  • ارتفع خام برنت للشحن في ديسمبر تم تداوله بنسبة 0.7 ٪ في المنطقة الخضراء عند 58.76 دولار للبرميل الواحد.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.