country flagEnglish
0
0

الاسهم في اوروبا تفتتح صعوديًا مع اقتراب المحادثات التجارية

2019-10-08 07:39 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 7

الاسهم في اوروبا تفتتح  صعوديًا مع اقتراب المحادثات التجارية

بدأت الأسواق الأوروبية التداول يوم الثلاثاء في منطقة إيجابية مع استمرار المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة. سيجتمع الاثنان في الجولة المقبلة من المفاوضات هذا الأسبوع ، على الرغم من استمرار نقاط الخلاف. أدرجت وزارة التجارة الأمريكية القائمة السوداء لثمانية شركات صينية يوم الاثنين 

الصناعة الألمانية ترفع الإنتاج بنسبة 0.3٪ في أغسطس

بالتوازي مع انخفاض الطلبيات التي أبلغ عنها المنتجون ، ارتفع الإنتاج الصناعي الألماني بنسبة 0.3 ٪ في أغسطس. لا يزال الانخفاض السنوي يتسارع إلى 4 ٪ من 3.9 ٪ ، ولكن فقط بعد أن تم تعديل الرقم في الشهر السابق بنسبة 0.3 نقطة مئوية ، وفقا لتقرير صدر يوم الثلاثاء من قبل Destatis.
  •  تم تحسين نتيجة شهر يوليو وحده من تحديث الفلاش لإظهار انخفاض إجمالي بنسبة 0.4٪ بدلاً من 0.6٪.
  • تم دعم العنوان الرئيسي لشهر التقرير من قبل الصناعة الأساسية ، والتي أظهرت زيادة في الناتج بنسبة 0.7 ٪. يستثني المقياس البناء والطاقة ، والتي سجلت انخفاض قدره 1.5 ٪ و 1.7 ٪ على التوالي.
  • بالعودة إلى المقياس الأضيق ، كانت الزيادة في أغسطس مدفوعة بالسلع الرأسمالية ، حيث ارتفعت بنسبة 1.1٪. تلا هذا القطاع السلع الوسيطة (1٪) ، مقابل الانخفاض بنسبة 1٪ في إنتاج السلع الاستهلاكية.

المملكة المتحدة تخفض تعريفة الواردات  قليلاً تمهيدا لسيناريو البريكست

قالت الحكومة البريطانية يوم الثلاثاء إن 88٪ من الواردات من حيث القيمة لن تكون مثقلة بالرسوم في حال خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي. العنوان الرئيسي من التحديث إلى نظام التعريفة المؤقتة يقارن بنسبة 87 ٪ الأصلية من مارس.

قررت المملكة المتحدة تحديد معدلات أقل في فئة مركبات البضائع الثقيلة أو الشاحنات الثقيلة الثقيلة ، مشيرة إلى الحاجة إلى خفض انبعاثات الكربون عن طريق استبدال الأسطول. ومع ذلك ، تم تطبيق تعديل تصاعدي على الإيثانول من الخارج لأن السلعة "مهمة للبنية التحتية الوطنية الحيوية" ، حسبما ذكرت الصحيفة. من بين التغييرات ، تمت إضافة بعض الرسوم الجمركية على منتجات الملابس للحفاظ على الوصول التفضيلي للبلدان النامية في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وفقًا لصانعي السياسة الاقتصادية.

"نظام التعريفة المؤقتة الخاص بنا سيدعم الاقتصاد البريطاني ككل ، ويساعد الشركات البريطانية على التجارة وفتح الفرص أمام الشركات لاستيراد أفضل السلع من جميع أنحاء العالم بأفضل الأسعار للمستهلكين البريطانيين. المملكة المتحدة دولة تجارية حرة و قال وزير الدولة لشؤون التجارة الدولية كونور بيرنز: "إن الأعمال البريطانية في وضع قوي للتنافس في بيئة مفتوحة للتجارة الحرة".

تداولات الاسهم الاوروبية 


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.