country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات الاسهم الاسيوية بعد بيانات التصنبع الصيني

2019-10-08 06:39 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

ارتفاع تداولات الاسهم الاسيوية بعد بيانات التصنبع الصيني

تمتعت أسواق الأسهم الاسيوية بالثقة المتفائلة يوم الثلاثاء تحسبا لجولة جديدة رفيعة المستوى من المحادثات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم. من المقرر أن يصل نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه إلى واشنطن هذا الأسبوع في وقت يشهد توترات قوية مع الولايات المتحدة ، التي أدرجت فقط 28 من شركاتها في القائمة السوداء. على الجانب الآخر ، كانت إدارة الرئيس دونالد ترامب تشير أيضًا إلى تفاؤل حذر.

ارتفع مؤشر مديري المشتريات المركب في الصين إلى 51.9 في سبتمبر


قال  اى اتش اس ماركيت / Caixin في تقرير صدر يوم الثلاثاء إن النشاط التجاري في الصين توسع بأسرع وتيرة منذ أبريل ، وارتفع مؤشر مديري المشتريات Caixin الصين المركب إلى 51.9 في سبتمبر من رقم 51.6 في أغسطس.

شهدت التصنيع قفزة في الإنتاج كانت الأقوى منذ أغسطس من العام الماضي ، ولكن تم تسجيل نمو أبطأ في الخدمات حيث انخفض مؤشر النشاط التجاري للخدمات الصيني من 52.1 في الشهر السابق إلى 51.3 في سبتمبر. زادت الوظائف الجديدة ، خاصة في الخدمات بينما ارتفعت الطلبات الجديدة المركبة منذ فبراير 2018.

آبي يعتقد  أن كورودا سوف يتخذ القرار الصحيح بشأن أسعار الفائدة

قال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الثلاثاء إنه يعتقد أن محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا سيتخذ القرار الصحيح من أجل رفع معدل التضخم إلى المستوى المستهدف وهو 2٪ ، وفي حديثه في البرلمان الياباني ، أضاف أن كورودا بحاجة إلى موازنة تكاليف وفوائد تخفيضات الأسعار الإضافية.
  • في سبتمبر ، أبقى بنك اليابان سعر الفائدة على المدى القصير دون تغيير عند -0.1 ٪.
تداولات الاسهم الاسيوية 
 ارتفع الدولار بنسبة 0.13 ٪ إلى 107.4025 ين ياباني وتراجع بنسبة 0.15 ٪ ليصل إلى 7.12372 في الساعة 7:44 بتوقيت وسط أوروبا. كان الذهب 0.12٪ في المنطقة السلبية عند 1،491.57 دولار للأوقية ، مما يشير إلى الرغبة في المخاطرة لأن المستوى كان تحت مستوى 1500 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.