country flagEnglish
0
0

الأسهم الأمريكية تفتح منخفضة قبيل محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين

2019-10-07 02:39 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

الأسهم الأمريكية تفتح منخفضة قبيل محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين

 هبطت مؤشرات وول ستريت عند الفتح يوم الاثنين بعد أن أفادت أمس أن الصين لا ترغب في توقيع اتفاقية تجارية شاملة مع الولايات المتحدة. صرح بيتر نافارو مدير سياسة التجارة والتصنيع بالبيت الأبيض قبل الجرس بأن اتفاق التجارة الواسع هو فقط المقبول بالنسبة لواشنطن. من المقرر أن يزور نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه واشنطن في 10 أكتوبر لاستئناف المفاوضات الثنائية. سيركز المستثمرون على خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول ، المقرر عقده في وقت لاحق من اليوم.

البيت الابيض يؤكد استئناف المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين يوم الخميس

أكد البيت الأبيض يوم الاثنين أن المفاوضات التجارية رفيعة المستوى بين الولايات المتحدة والصين ستستأنف هذا الأسبوع في واشنطن العاصمة.  وقالت السكرتير الصحفي للبيت الأبيض ستيفاني غريشام في بيان.

"تحت قيادة الرئيس دونالد ترامب ، سيرحب الممثل التجاري للولايات المتحدة روبرت لايتيزر ووزير الخزانة ستيفن منوشين بوفد صيني برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة ليو خه لمواصلة المفاوضات التجارية بين البلدين ابتداءً من 10 أكتوبر 2019 ،" وأضافت أن المحادثات ستركز على "نقل التكنولوجيا القسري ، وحقوق الملكية الفكرية ، والخدمات ، والحواجز غير الجمركية ، والزراعة وتطبيقها".

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن بكين ليست مهتمة بالتوقيع على اتفاقية تجارية واسعة مع واشنطن وسوف تتطلع إلى "تضييق" نطاق المفاوضات المقبلة.

ترامب يخسر معركة المحكمة للحفاظ على سرية الإقرارات الضريبية

من جهه اخرى خسر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعوى قضائية ضد محامي مقاطعة مانهاتن ، سايروس فانس جونيور ، يسعى للحفاظ على عائدات الضرائب الشخصية خاصة بعد أن قضت محكمة أمريكية في نيويورك يوم الاثنين بإلغاء شكواه.

في الشكوى ، جادل محامو ترامب بأنه يجب أن يكون محصناً ضد أي إجراءات جنائية أثناء وجوده في منصبه. ومع ذلك ، رفض القاضي فيكتور ماريرو موقفهم ، واصفا التحدي بأنه "تأكيد غير محدود على الحصانة الرئاسية". وقال القاضي "الفكرة الواسعة المتمثلة في الحصانة الدستورية التي تم اللجوء إليها هنا لحماية الرئيس من الإجراءات القضائية ستشكل امتداداً للسلطة التنفيذية".

في أغسطس / آب ، أصدر مكتب المدعي العام في المنطقة ، فانس جونيور ، أمرًا بإحضار الرئيس للضرائب الشخصية والتجارية لشركة مزارز للمحاسبة في ترامب في محاولة للتحقيق في مدفوعات الأموال المستحقة لشركة ستورمي دانيلز وكارين ماكدوغال. استأنف ترامب قرار المحكمة على الفور.

افتتاخات الاسهم الامريكية

 
  • انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.28 ٪ عند الافتتاح ، حيث تصدر سهم شركة داو للكيماويات الخسائر عند 1.08 ٪.
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.37 ٪ مع Wynn Resorts الأسوأ أداء بنسبة 2.24 ٪.
  • انخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.27٪ حيث انخفض مؤشر Devon Energy Corp بنسبة 3.41٪.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.